رياضة

فينجر باق مع أرسنال لموسمين جديدين

الثلاثاء 2017.5.30 04:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
فينجر باقٍ في أرسنال لموسمين

أرسين فينجر

وافق الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، "شفهيا" على تجديد عقده مع "المدفعجية" لمدة موسمين، بحيث ينتهي في صيف 2019، بحسب ما ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية. 

فينجر: لا يمكن لمباراة أن تقرر مصير 20 عاما

وتم دعم هذا الاتفاق من قبل الأمريكي ستان كرونك، مالك أغلبية أسهم أرسنال، وينتظر أن يخضع الاتفاق للتصديق الرسمي في اجتماع مجلس الإدارة مساء الثلاثاء.

وينتظر أن يصدر إعلان رسمي (الأربعاء) عن هذا الاتفاق عندما ينتهي فينجر وكرونك من تحديد رؤيتهما الخاصة بجعل أرسنال قادرا على التحدي مرة أخرى والمنافسة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت "تليجراف" أن من بين بنود الاتفاق الشفهي الإبقاء على صلاحيات فينجر الأساسية، لا سيما ما يتعلق باستراتيجية التعاقدات مع اللاعبين.

ويأتي التجديد مع فينجر في وقت يعيش فيه جمهور أرسنال حالة من الانقسام بشأن مصير المدرب  الفرنسي، بسبب سوء نتائج الفريق في السنوات الأخيرة، رغم التتويج مؤخرا بكأس الإمارات الإنجليزية، إلا أن عدم الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2004، فضلا عن عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأول مرة منذ تولى المدرب الفرنسي المسئولية عام 1996، بعد احتلاله المركز الخامس في "البريميير ليج"، أمر أغضب مجموعات كبيرة من عشاق "المدفعجية".

تعليقات