منوعات

حي دبي للتصميم يطلق "آرت ماركت" الخميس

الأحد 2017.12.17 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
حي دبي للتصميم

حي دبي للتصميم

في إطار جهوده المتواصلة لتوفير منصة تعرض الإبداعات الفنية المتنامية في دولة الإمارات أعلن "حي دبي للتصميم" عن إطلاق الدورة الأولى من سوق الفن "آرت ماركت" وذلك في الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر الحالي.

وتقام خلال سوق الفن على مدى 3 أيام نشاطات تثري الأجواء الاحتفالية التي تحفل بها دبي خلال هذا الوقت من العام وتشمل ورش العمل الإبداعية للأطفال والكبار وعروض الأفلام المجانية والعروض الموسيقية الحية من "فريشلي جراوند ساوند" و"ذا ساوند جاردن".

و يضم السوق 30 ركنا مخصصا للفنانين من الإمارات والسعودية والبحرين والأردن وغيرها و تضم اختيارات القائمين عليه تشكيلة متنوعة من اللوحات الفنية والتصميمات ثلاثية الأبعاد والمطبوعات الفنية والملصقات الكلاسيكية وأدوات القرطاسية المصنوعة يدويا والصور الفوتوغرافية المطبوعة بالإضافة إلى الأعمال والقطع الفنية.

وأكد محمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، أن إطلاق أول سوق للفن في دبي يهدف لطرح إبداعات أصحاب المواهب المحلية والإقليمية وعرض مواهبهم أمام جمهور أوسع من المهتمين، وفي الوقت نفسه فإن هذه المبادرات الملائمة للعائلات تحفز اهتمام الجمهور بالفن ومتابعته خارج إطاره الرسمي ودون الاقتصار على الخبراء والمساواة في تقديم الفن للجميع على حد سواء خارج صالات العرض وإضفاء أجواء من الحيوية والحماس على حي دبي للتصميم.

تعليقات