منوعات

بالفيديو.. أصالة تبكي وترد على إلهام شاهين

الإثنين 2017.5.29 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5984قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة السورية أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة نصري

بكت الفنانة السورية أصالة، على الهواء مباشرة، حزناً على عدم قدرتها على زيارة قبر والدها المدفون في سوريا.

دموع أصالة جاءت، خلال مقابلة ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدمه الإعلامي على العلياني على فضائية "mbc"، وكشفت أن آخر زيارة لسوريا كانت منذ 9 سنوات.

وقالت أصالة: "أتمنى أروح سوريا بس إني أزور بابا، يعني مرات بالعيد بفكر أنه بس بالنسبة إلى سوريا قبر بابا، السيارة بعرف أسوقها في الحارات الضيقة لأزور قبر بابا".

وفيما يخص الأزمة السورية، أكدت أصالة أن موقفها من الثورة السورية ليس سياسيًا وأنها أعلنت عن دعمها للناس، مشيرة إلى أنها لم تشارك في أي مظاهرة أو أي اجتماع، قائلة: "أثبت هذا الأمر للجميع".

ولفتت الفنانة السورية إلى أنّها "تدعم اللاجئين السوريين" بما يرضي ضميرها.

أما عن زيارة وفد فني مصري إلى سوريا وإعلان دعمه للنظام، قالت الفنانة السورية، المقيمة في القاهرة، إنها كانت تتمنى لو أن هذا الوفد طالب بإنصاف الشعب السوري.

وأوضحت أصالة أنه من المفترض مساعدة المتضررين من الحرب في سوريا وليس النظام، ومن بين المشاركات في الزيارة إلهام شاهين، وبوسي شلبي.

وقالت: "كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين اللاجئين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم".


وأضافت أنها تجتمع من وقت إلى آخر مع إلهام شاهين وبوسي شلبي، ولكن لا تتكلم في السياسة حتى لا نشد شعر بعضنا.

وقالت أصالة: "كيف بدنا نتناقش في أشياء صعب الوصول إلى نتيجة أو منطق؛ لأنه بالنسبة لهن ممكن الذي أقوله أنا لا منطق فيه، وبالنسبة لي فأكيد الذي يقولوه لا يمت للمنطق بصلة".

وتحدثت أصالة عن شخصيتها العنيدة، والتي اعتبرتها سببًا في نجاحها على المستوي المهني والاجتماعي، بينما لفتت إلى أن كثيرًا ما يسبب اندفاعها وتحدثها دون تفكير المشكلات، مما دفع زوجها إلى نصيحتها بالتفكير 10 ثوانٍ قبل الإدلاء بأي شيء.

وعلقت الفنانة السورية على تصريحات الفنان جورج وسوف بحقها قائلة: "وسوف كان صديقاً مقرّباً جداً لوالدي، وله مواقف لطيفة للغاية معي منذ بدايتي، كما كان يحبني كثيرًا ويخاف ويحنّ علي".

وأضافت أصالة أنه طلب الصلح وهي وافقت، مشيرة إلى أن هناك عددا من الأشخاص لا تستطيع الزعل منهم، "جورج وسوف من بينهم وأتمنى أن يهتم بحاله وصحته لأنه من أهم الفنانين، ولديه أهم الأغنيات في التاريخ".

كما تطرّقت الفنانة السورية إلى أزمتها مع الفنانة ميّادة الحناوي، خلال البرنامج، قائلة: "في ناس لم تخلق للكلام والتعبير. ميادة من الأشخاص الذين يخلقون مواضيع من الفراغ ولكن على قول حكمة إليسا "it's ok".

وتوترت أصالة كثيرًا عند ذكر اسم الإعلامي نيشان، مشيرة إلى أنه من أصدقائها المقربين ولكن محاولته للإيقاع بها في فخ رامز جلال أحزنها للغاية، قائلة "كرامتي غير قابلة للمزايدة، ولا أسمح لأحد بان يهزّها".

وأوضحت أصالة نصري، أن كرامتها ليست للبيع وأن مبدأها ليس له علاقة بالمبلغ المادي، مشيرة إلى علم نيشان بهذا الأمر، وقالت: "زعلت من نيشان لأنه كان صاحبي".

وتستعد أصالة للعودة بثلاثة أعمال سورية في ألبومها الذي سيصدر في عيد الفطر، معترفة بأنها قصّرت في الغناء بلهجتها السورية.

تعليقات