رياضة

الشامسي يكشف أهداف مباراتي "الأبيض" الأولمبي أمام الفراعنة

الأحد 2018.10.7 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 103قراءة
  • 0 تعليق
مترف الشامسي

مترف الشامسي

أكد مترف الشامسي، المشرف على منتخب الإمارات الأولمبي، أن المرحلة الحالية من الإعداد تأتي لخلق التجانس بين اللاعبين، خاصة أن "الأبيض" يضم في صفوفه مجموعة جديدة من العناصر التي تم اختيارها بناء على الرؤية الفنية للمدرب ماسيج سكورزا.

ودشن منتخب الإمارات الأولمبي معسكره الداخلي في مقر اتحاد الكرة بدبي، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

منتخب الإمارات الأولمبي يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر دبي

وتحدث الشامسي في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم عن مواجهتي المنتخب الأولمبي المصري قائلاً: “منتخب الفراعنة من المنتخبات العربية والأفريقية القوية، ونهدف من خلال مواجهته إلى إكساب لاعبي الأبيض الأولمبي خبرة المواجهات الدولية، وخاصة أن المنافس لديه ميزة التطور الفني في الجانبين التكتيكي والخططي".

وأضاف: “نتمنى تحقيق أهداف المعسكر الحالي، ومعرفة الإيجابيات التي سنعمل على تعزيزها، وتقليل السلبيات التي قد تواجهنا خلال المباراتين".

ويستعد الأبيض لخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره المصري، يومي 12و15 من أكتوبر على استاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي دبي .

وختم مشرف المنتخب بالتأكيد على أن باب الانضمام لصفوف الأبيض الأولمبي مفتوح دائماً للاعب المتميز الذي يجتهد ويثبت أنه جدير بتمثيل المنتخب، كاشفا عن أن التجمعات القادمة قد تشهد انضمام عناصر جديدة.

تعليقات