فن

بالفيديو.. عاصي الحلاني يدعم مصر بـ"نسايم الحرية" لمواجهة الإرهاب

الإثنين 2018.3.19 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
عاصي الحلاني يهدي أغنية جديدة لمصر

عاصي الحلاني يهدي أغنية جديدة لمصر

نشر الفنان اللبنانى عاصي الحلاني فيديو لأغنية من ألحانه قدمها في دار الأوبرا المصرية، تحت اسم "نسايم الحرية"، وأهداها لمصر. 

وقال الحلاني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر: "تقديراً ومحبة للشعب المصري العظيم، تم تسجيل أغنية وطنية جديدة خاصة لمصر، وسيتم الإعلان عنها قريباً بإذن الله، من كلمات الشاعر المصري غانم جاد شعلان، ألحان وغناء عاصي الحلاني، توزيع المايسترو حسن رحال، اسم الأغنية نسايم حرية". 


ويستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني لبدء تصوير كليبه الجديد "نسايم الحرية" أول إبريل المقبل، حيث بدأ المخرج جميل المغازي بالفعل معاينة أماكن التصوير الخاصة بالكليب، مثل النيل والأهرامات، وعدد من الشوارع التاريخية التي يرتبط بها الشعب المصري.

وأعرب جميل المغازي عن سعادته البالغة بالتعامل مجدداً مع النجم عاصي الحلاني، خاصة أن هذا هو التعاون الثالث بينهما، حيث أخرج له كليبان؛ أحدهما كليب "صغيرة الدني" الشهير، والذي صوره في مصر.

أما عاصي فقد قال إن دافعه لتقديم هذه الأغنية هو تقديره لمصر، التي لها فضل على كل فنان عربي ولبناني بشكل خاص الكثير، وقال إن "مصر تستقبلنا دائماً بالأحضان منذ بداية انطلاقتي وحتي اليوم، ونحن سنبقي بجوار مصر في كل الأوقات الحساسة، خصوصاً أن الشعب المصري عانى من أجل كل القضايا العربية"، مؤكداً أن "الشعب المصري مضياف ومحب وكريم، وعانى من أجل القضية العربية والفلسطينية، بل وحتى في الحروب الأهلية في لبنان، فتحت مصر بابها للبنانيين، وأسهمت في حل مشكلاتنا".

وأضاف أن هذه رابع أغنية لمصر ، وأنها لن تكون الأخيرة لدعمها في مواجهة الإرهاب الذي لا يمت للإسلام أو للأديان السماوية بأية صلة.

تعليقات