رياضة

مباني الإمارات تكتسي بشعار كأس آسيا استعدادا للبطولة

الأحد 2018.12.23 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
أحد المباني يكتسي بشعار كأس آسيا

أحد المباني يكتسي بشعار كأس آسيا

اكتست العديد من مباني دولة الإمارات العربية المتحدة بشعار كأس آسيا الذي ينطلق مطلع العام المقبل.

وتزينت العديد من المباني واجهاتها لتعكس ألوان وشعار كأس آسيا "الإمارات 2019"، مع اقتراب موعد انطلاق البطولة الأكبر على أجندة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتنطلق البطولة يوم 5 يناير/كانون الثاني المقبل بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخبا يتنافسون على الجائزة الكروية الأهم في القارة.


وشارك مبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ذو الأربعين طابقا والواقع في منطقة كورنيش أبوظبي ومبنى نيشن تاورز جاليريا في احتفالات استضافة كأس آسيا بتحويل واجهة المبنيين لتعرض أفلاما وموادّ خاصة بالبطولة.

من جانب آخر، يرى المسافرون بانتظام بين أبوظبي ودبي إعلانات البطولة على طول شارع الشيخ زايد، الذي سيكون طريقا رئيسيا بين الملاعب للمنتخبات والجماهير على حد سواء على مدار الأسابيع الأربعة للبطولة.

وقال عارف حمد العواني مدير البطولة: "هذه الأجواء الحماسية تتماشى مع جهودنا لتنظيم النسخة الأفضل في تاريخ كأس آسيا، والتي نفخر بانطلاق نسختها الجديدة من دولة الإمارات، وتعكس هذه الأجواء الزخم الجماهيري حول البطولة سواء من الجماهير المحلية أو الجماهير الزائرة والتي نعدها بتجربة كروية لا تنسى“.

وأضاف: "تشكل إقامة البطولة في دولة الإمارات حدثا لا يتكرر باستمرار وهو ما جعلنا نستهدف إشراك الجميع للاستمتاع بروح البطولة في هذا الكرنفال الفريد، وبشكل يتناسب مع الأهمية التي تحظى بها البطولة على نطاق القارة، وبما يتماشى مع المكانة العالمية المرموقة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات العالمية".

تعليقات