رياضة

جودين مهدد بالغياب عن ديربي مدريد

الثلاثاء 2019.1.29 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
دييجو جودين

دييجو جودين

بات الأوروجواياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، مهددا بالغياب عن ديربي العاصمة الإسبانية ضد ريال مدريد، يوم 9 فبراير/شباط المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

وأكد النادي الإسباني أن مدافعه الأوروجواياني يعاني من شد في عضلة الفخذ اليمنى، لتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة الفريق الملكي على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتأكد غياب قائد "الروخيبلانكوس" عن المواجهة المقبلة لفريقه أمام ريال بيتيس (الأحد) على ملعب "بينيتو فيامارين" في الجولة الـ22 من الليجا.

ولم يحدد الطاقم الطبي الفترة التي سيبتعد خلالها اللاعب عن الملاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج لنحو أسبوعين للشفاء والعودة من جديد.

وسيكون صاحب الـ32 عاما لائقا للمشاركة أمام يوفنتوس الإيطالي، يوم 20 من الشهر المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتعرض جودين لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه (السبت الماضي) أمام خيتافي، والتي حسمها رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بثنائية نظيفة، حيث استبدل بين شوطي اللقاء، ولم يشارك في التدريبات الجماعية في اليوم التالي.

وبهذا ينضم جودين لقائمة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق هذا الموسم، لا سيما في خط الدفاع.

يذكر أن اللاعب اللاتيني شارك في 24 مباراة مع فريقه من إجمالي 32 هذا الموسم، 22 منها كأساسي، بينما غاب عن 7 مباريات بداعي الإصابات أو الآلام العضلية.

تعليقات