رياضة

جناح أتلتيكو مدريد يرفض سوانزي وينتظر الإنتر

الإثنين 2018.1.29 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني نيكولاس جايتان

نيكولاس جايتان - جناح أتلتيكو مدريد

رفض الأرجنتيني نيكولاس جايتان، جناح فريق أتلتيكو مدريد، الانضمام لصفوف سوانزي سيتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، أملاً في الانتقال إلى إنتر ميلان.

يوفنتوس يصطدم بشروط أتلتيكو في صفقة كاراسكو

وابتعد جايتان عن تشكيلة المدرب دييجو سيميوني هذا الموسم، إذ شارك في 12 مباراة فقط مع أتلتيكو مدريد في كل المسابقات، ولم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن اللاعب الأرجنتيني الدولي تلقى الكثير من العروض خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من بينهم سوانزي سيتي إلا أنه رفض العرض الإنجليزي.

وأضافت أن جايتان، صاحب الـ29 عاماً، يبحث الانضمام لصفوف أحد الأندية التي تنافس على البطولات، في حين أن سوانزي يعاني من أجل الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت أن جايتان مطلوب أيضاً من أندية وست هام، وساوثهامبتون، وواتفورد الإنجليزية، إضافة إلى إنتر ميلان الذي يفضل اللاعب الانضمام لصفوفه.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن اللاعب قد يقرر البقاء ضمن صفوف "الروخيبلانكوس" حتى الصيف المقبل، في حال عدم اكتمال مفاوضاته مع النادي الإيطالي.

وانضم جايتان إلى أتلتيكو مدريد في صيف عام 2016 مقابل 30 مليون يورو، وكان ضمن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني الذي شارك في كوبا أمريكا المئوية العام.

تعليقات