رياضة

أوباميانج: ريال مدريد لم يعد حلما

الجمعة 2017.9.22 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج: ريال مدريد لم يعد حلما لأنه لا يريدني

بيير أوباميانج مهاجم دورتموند

أكد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، أنه لم يعد يحلم بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث أن الريال لم يتخذ أي خطوة للتعاقد معه طوال الفترة الماضية. 

طمع أوباميانج منع بديل ديمبلي من أول أهدافه

وألمح أوباميانج في أكثر من مناسبة سابقة، لرغبته في ارتداء قميص الريال، وأن حلم الطفولة لديه أن يلعب في قلعة سانتياجو بيرنابيو مرتديا قميص الملكي، وقد عطل انتقاله لأكثر من نادٍ في السابق بسبب هذه الرغبة.

وقال المهاجم الجابوني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ليس لدي أي حلم، يجب التوقف عن الحديث عن ريال مدريد لأنهم لا يريدونني، لقد كان هذا الأمر في السابق امام الآن فالأمور يبدو أنها تغيرت قليلاً".

وأضاف:"إدارة ميلان اختارتني، وقدموا لي بعض العروض للانضمام لهم هذا الصيف، كنت معجب كثيراً بمشروع الفريق الجديد، ولكن لم تتم الامور لأسباب مختلفة وعديدة ولا تخصني أنا فقط".

يذكر أن أوباميانج كان هدفاً لعدة أندية بالميركاتو الماضي، وكان على رأسها تشيلسي وميلان بجانب أندية صينية، ولكن لم تكلل أي صفقة منها بالنجاح وبقي في دورتموند.

ونجح أوباميانج في احراز هدفه الخامس في الدوري الألماني هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي "البوندسليجا" بفارق هدف واحد عن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي يتصدر جدول الهدافين برصيد 6 أهداف.


تعليقات