رياضة

صديق رابيو يقنعه بالانتقال إلى توتنهام

الأحد 2019.1.27 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
أدريان رابيو

أدريان رابيو

يحاول الإيفواري سيرجي أورييه، ظهير توتنهام الإنجليزي، إقناع صديقه أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعتبر رابيو من أكثر اللاعبين المرغوبين من عدة أندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان ويوفنتوس الإيطالي.

أدريان رابيو وسيرجي أورييه

ونشر أورييه عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" صورة تجمعه برابيو، عندما تزاملا في فريق باريس سان جيرمان قبل انتقال الظهير الإيفواري إلى العاصمة الفرنسية.

واعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أورييه يستخدم هذه الصورة لإقناع لاعب الوسط الفرنسي باختيار الانتقال إلى توتنهام وتفضيله على العروض المقدمة من الأندية الأخرى.

ولعب أورييه لباريس سان جيرمان بين عامي 2015 و2017 قادما من تولوز الفرنسي، ولكنه رحل إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

ويرغب "السبيرز" في إقناع باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بمقابل مادي، بدلا من الرحيل عن الفريق الفرنسي في الصيف المقبل بشكل مجاني.

تعليقات