رياضة

أسرار تحول نيمار الجديد من البارسا للريال

الإثنين 2017.5.8 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1408قراءة
  • 0 تعليق
فينيسوس جونيور

فينيسوس جونيور

أزاحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الستار عن كواليس ضياع صفقة فينيسوس جونيور نجم نادي فلامينجو والمنتخب البرازيلي تحت 17 عاما من برشلونة واقتراب اللاعب بقوة من ريال مدريد.

ريال مدريد يسبق برشلونة إلى موهبة فلامنجو

وأشارت الصحيفة إلى أنها تأكدت من مصادر مقربة من برشلونة أن صفقة فينيسوس جونيور قد ابتعدت عن البلوجرانا وباتت قريبة للغاية من ريال مدريد بسبب خيانة بعض الوكلاء والوسطاء المقربين من فلامينجو واللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد دفع الكثير من المال من أجل السيطرة على الصفقة والتي تقدر قيمتها ب 61 مليون يورو بحسب ما ذكرته الصحيفة.

وسيحصل فلامينجو على 45 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب في عام 2018 بينما سيحصل فينيسوس جونيور على 8 مليون يورو عند التوقيع إضافة إلى مبلغ مماثل سيحصل عليه ممثلو اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح له ترك فريقه مقابل 30 مليون يورو ولكن إدارة ريال مدريد دفعت مبلغا أكبر من أجل الحصول على فينيسوس.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة كان قد حصل على اتفاق ووعد شفهي بالحصول على اللاعب ولكن ما تعرض له من خيانة دفع بدفة الصفقة باتجاه ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن فينيسوس جونيور لن يستطيع الانتقال إلى ريال مدريد قبل يوليو عام 2018 حين يبلغ 18 عاما وذلك وفقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة أن أموال ريال مدريد أضاعت على فينيسوس فرصة اللعب بجوار نيمار وميسي، لاسيما أنه صرح أكثر من مرة عن تلك الرغبة في أحاديث صحيفة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرغب في الرد على صفقة نيمار التي نجح برشلونة في ضمه من خلال الحصول على خدمات فينيسوس جونيور.


تعليقات