رياضة

مواجهة خاصة بين فيدال وهيرنانديز في "الكلاسيكو"

الأحد 2017.8.13 04:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
مواجهة خاصة بين فيدال ولاعب الريال الجديد في "الكلاسيكو"

هيرنانديز وفيدال

بات من المؤكد أن يخوض ثيو هيرنانديز، لاعب ريال مدريد، أول "كلاسيكو" رسمي له ضد برشلونة, عندما يلعب الفريقان (الأحد) في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، وفقا للتقارير الصحافية الإسبانية التي أكدت أنه سيلعب أساسياً في الجهة اليسرى بدلاً من مارسيلو, وهو ما يجعله أمام تحدٍ كبير للبرهنة على قوته واستحقاقه الحصول على دقائق أكثر للظهور في المباريات.

فيديوجراف.. 5 أسباب تهدد احتفاظ برشلونة بالسوبر الإسباني

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية, فإن لاعب ريال مدريد الجديد لا يملك ذكريات جيدة ضد برشلونة على وجه العموم, وأمام أليكس فيدال لاعب الفريق الكتالوني على وجه الخصوص, الذي سيكون في نفس جهته، حيث تسبب هيرنانديز في إصابة خطيرة لفيدال قبل حوالي 6 شهور من الآن, خلال مواجهة برشلونة وألافيس (6-0) وهو الفريق الذي كان هيرنانديز يلعب معه معاراً من أتلتيكو مدريد وقتها.

وأنهت الإصابة موسم فيدال تقريباً, إذ عاد في الجولات الأخيرة للدوري الإسباني من بعدها, مما يجعل لاعب ريال مدريد متخوفاً من تكرار نفس التدخل أمام الظهير الإسباني, المرشح للعب أساسياً على حساب نيلسون سيميدو في تشكيلة برشلونة.

يشار إلى أن هيرنانديز انضم لصفوف ريال مدريد رسمياً هذا الصيف, قادما من أتلتيكو مدريد، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.


تعليقات