رياضة

برشلونة يزاحم ريال مدريد على مهاجم ألمانيا

الخميس 2017.9.28 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة ستدخل في سباق التفاوض مع تيمو فيرنر مهاجم فريق ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتنافس في ذلك الغريم التقليدي ريال مدريد والذي سبق أيضاً وتحدثت عدة تقارير عن رغبته في ضم اللاعب.

فيرنر: اهتمام ريال مدريد يسعدني

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن روبرت فيرنانديز المستشار الفني للبارسا قد تابع فيرنر في عدة مباريات بالدوري الألماني "بوندسليجا" مع لايبزيج بالإضافة لمتابعته أداءه في أكثر من مباراة مع منتخب ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا يسعى إلى إعادة تقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفي هذا الصدد يريد ضم مهاجم كي يكون بديلاً للويس سواريز مهاجم الفريق سواء عند إصابته أو الحاجة لإراحته خاصة بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

علماً بأن اسم فيرنر لم يكن الاسم الأول الذي يرتبط به البارسا على صعيد المهاجمين حيث ظهر في الأفق كاسبر دولبرج المهاجم الدنماركي لفريق أياكس أمستردام الهولندي.

الجدير بالذكر أن فيرنر انضم إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من شتوتجارت مقابل 10 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وأسهم المهاجم الواعد بشكل واضح في تحقيق فريقه المركز الثاني بالدوري الألماني الموسم الماضي في أول مشاركة له بالدرجة الأولى، حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

كما سجل اللاعب صاحب الـ21 عاما 3 أهداف مع منتخب الماكينات في بطولة كأس العالم للقارات منها ثنائية في الكاميرون وهدفا في المكسيك وصنع هدف التتويج على حساب تشيلي في المباراة النهائية لزميله لارس ستندل ليتوج هدافاً للبطولة.

تعليقات