رياضة

النيران الصديقة تدفع برشلونة نحو انتصاره السادس

الأحد 2017.9.24 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
النيران الصديقة تدفع قطار برشلونة نحو انتصاره السادس

فريق برشلونة

واصل برشلونة سلسلة الفوز على منافسيه في الليجا بعدما حقق انتصارا كبيرا خارج قواعده على حساب مضيفه جيرونا بثلاثة أهداف دون رد في مباراة النيران الصديقة بـ"ديربي كتالونيا" مساء السبت على ملعب "مونتيليفي" ضمن مواجهات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

سواريز يدخل تاريخ برشلونة أمام جيرونا

وبدأ مسلسل الأهداف الذاتية في الدقيقة 17 بأقدام القائد أداي بنيتيز، بعدما حاول تشتيت كرة سددها جوردي ألبا كرة على الطائر من على حدود المنطقة، لكنها ذهبت في شباك المخضرم جوركا إيرايزوس، لينتهي الشوط بهذا الهدف.

وفي النصف الثاني، تواصل مسلسل الأخطاء الفادحة من جانب لاعبي جيرونا وهذه المرة كان الدور على إيرايزوس بعدما لعب أليكس فيدال كرة بالكعب داخل المنطقة ليفوتها لويس سواريز ولكن الكرة مرت بغرابة من بين قدمي الحارس الباسكي بعد أن اصطدمت بإحداها.

وفي الدقيقة 69 تكفل سواريز بالتسجيل هذه المرة إثر انفراد تام من تمريرة رائعة من سيرجي روبرتو من منتصف الملعب انفرد على إثرها المهاجم الدولي ويضع الكرة على يمين إيرايزوس بهدوء.

وسجل الـ"بيستوليرو" ثاني أهدافه في الليجا هذا الموسم بعد هدفه في مرمى إسبانيول في "ديربي كتالونيا".

وواصل رجال إرنستو فالفيردي حصد العلامة الكاملة للمباراة السادسة على التوالي ليحلقوا في الصدارة بفارق 4 نقاط كاملة عن ملاحقهم أتلتيكو مدريد، الذي فاز بثنائية على إشبيلية.

في المقابل، تجرع جيرونا الخسارة الثالثة له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا. 

تعليقات