رياضة

برشلونة يضع بديلا ثالثا لرابيو ودي يونج

الأربعاء 2018.11.21 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج وأدريان رابيو

فرينكي دي يونج وأدريان رابيو

وضع نادي برشلونة الإسباني، الفرنسي من أصول كونغولية تانجي ندومبيلي، لاعب وسط ليون الفرنسي، على قائمة اهتماماته تمهيدا لضمه في حالة فشل التعاقد مع مواطنه أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، أو فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

شجار ومماطلة يجبران سان جيرمان على بيع رابيو

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعتبر رابيو ودي يونج أبرز الأهداف التي يسعى الفريق الكتالوني لضمها، في ظل تألقهما وصغر عمريهما.

تانجي ندومبيلي

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن إيريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة، أجرى اتصالاته ببعض مسؤولي ليون للتحدث عن مدى إمكانية ضم ندومبيلي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي سيطلب الحصول على 60 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه، خاصة وأن عقده ينتهي في 2023، بالإضافة إلى أنه يحظى باهتمام بعض الأندية الأخرى على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يكون الثمن عائقا أمام انتقال ندومبيلي إلى برشلونة، خاصة وأن النادي الكتالوني يمتلك فرصة التعاقد مع رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني، أو ضمه في يناير/كانون الثاني المقبل، بمبلغ منخفض.

وشارك ندومبيلي مع ليون في 17 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وساهم في 4 أخرى، كما ظهر مع المنتخب الفرنسي لأول مرة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

تعليقات