رياضة

برشلونة يكثف جهوده لضم ديمبيلي وكوتينيو بعد خسارة السوبر

الخميس 2017.8.17 03:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يكثف جهوده لضم ديمبيلي وكوتينيو بعد خسارة السوبر

كوتينيو وديمبيلي

أكد بيب سيجورا، المدير التنفيذي لبرشلونة، أن ناديه سيكثف جهوده في الأيام المقبلة، لحسم صفقتي ضم الجناح عثمان ديمبيلي من بروسيا ولاعب الوسط فيليبي كوتينيو من ليفربول لتعزيز صفوف الفريق، بعد خسارته ذهابا وإيابا في مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد في السوبر الإسباني.

تعقد انتقال ديمبلي إلى برشلونة.. وتفاؤل بخصوص كوتينيو

وكان الفريق الكتالوني خسر 1-3 في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو (الأحد)، وبثنائية نظيفة في الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو (الأربعاء).

وقال سيجورا في تصريحات لقناة "TV3" الإسبانية: "من المؤلم التعرض لهذه الخسارة، لكن من الواضح أن الريال كان هو الطرف الأفضل في بعض اللحظات".

وأضاف: "نقترب من حسم صفقتي ديمبيلي وكوتينيو لكن حتى الآن لم نتمكن بعد من حسم الأمور بشكل نهائي، لا يمكنني الكشف عن المزيد من التفاصيل لكننا نقوم بكل ما لدينا لضمهما في وقت قريب، نأمل في أن يرتديا قميص الفريق".

الجدير بالذكر أن "البلوجرانا" يسعى منذ فترة لضم الثنائي ديمبيلي وكوتينيو لتعزيز صفوف الفريق وخاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مطلع أغسطس الحالي، إلا أن النادي الكتالوني يجد صعوبة في حسم الصفقتين بسبب تمسك دورتموند وليفربول بلاعبيهما، بالرغم من رغبتهما في الانتقال لقلعة "كامب نو".


تعليقات