رياضة

تقارير: برشلونة حرض كوتينيو على التمرد ضد ليفربول

الثلاثاء 2017.8.22 02:47 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
 تقارير.. برشلونة حرض كوتينيو على التمرد ضد ليفربول

فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن قيام برشلونة بتحريض فيليب كوتينيو نجم ليفربول، على التمرد ضد فريقه، بهدف الضغط على النادي الإنجليزي لإنهاء صفقة انتقاله للفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي.

 تقارير: كوتينيو يبتعد عن البرسا

ونقلت "ديلي ميل" الإنجليزية عن صحيفة "استديو" البرازيلية أن مسؤولي برشلونة أرغموا كوتينيو على التمرد ضد ليفربول، ليسرع عملية انتقاله للكامب نو الصيف الحالي، لاسيما مع رفض "الريدز" الدائم لفكرة رحيل اللاعب وتمسك المدرب الألماني يورجن كلوب الشديد بعدم رحيله الميركاتو الحالي.

ويسعى برشلونة لإيجاد البديل الأنسب لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل مؤخراً إلى فريق باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

يذكر أن كوتينيو (25 عاما) لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم، وذلك بداعي الإصابة، حيث غاب عن مواجهة واتفورد في افتتاح "البريميير ليج"، وأمام هوفنهايم في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمجموعات دوري أبطال أوروبا، وكريستال بالاس في ثاني جولات الدوري.

وكان كوتينيو انضم إلى الليفر في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو، وجدد عقده في يناير الماضي ليستمر حتى يونيه 2022.


تعليقات