رياضة

نائب رئيس برشلونة: التتويج بالثنائية أمر استثنائي

الإثنين 2018.4.30 11:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

أثنى جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة، على تتويج فريقه بالثنائية المحلية "الدوري والكأس" في الموسم الحالي 2017-2018، بعد فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا (4-2) في "الليجا".

فالفيردي يحسم مستقبله مع برشلونة

برشلونة يتحرك لضم "نيمار الجديد" من سانتوس البرازيلي

وعلى الرغم من الخروج المدوي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد روما، إلا أن المسؤول بالفريق الكتالوني ثمن اللقب على الرغم من أن التقييم يكون في نهاية الموسم، على حد قوله. 

وقال ميستري في تصريحات تليفزيونية "نقوم بتحليل الأمور في نهاية كل موسم، ولكننا نشعر بالرضا عما تحقق، سنرى في كل الحالات ماذا سيحدث في المستقبل".

وأضاف "المجموعة بأكملها تستحق هذا الإنجاز"، مذكرا في نفس الوقت بما حدث مع بداية الموسم، بداية من الرحيل المفاجئ للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان، مرورا بالهزيمة الكبيرة على يد الغريم التقليدي ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وأوضح "الفريق تمكن من التغلب على تلك الفترة السيئة، والأمر لم يكن سهلا، ولكن الجميع داخل النادي كان يثق في تخطيها، وهذا تحقق بفضل تكاتف الجميع".

كما تحدث ميستري عن ديبورتيو لاكورونيا، الذي هبط رسميا للدرجة الثانية، قائلا "بالطبع نحن سعداء بهذا اللقب، ولكننا نشعر بالحزن من أجل المنافس، ولكن هذه هي كرة القدم".

وأتم "ديبورتيفو قدم مباراة كبيرة، من لا يتابع الليجا لا يعرف أن هذا الفريق هبط للدرجة الثانية بالنظر للمباراة التي قدمها أمامنا". 

تعليقات