رياضة

هل حصل برشلونة على راحة أكثر من ريال مدريد قبل الكلاسيكو؟

الأربعاء 2019.2.27 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات برشلونة

تدريبات برشلونة

أثار سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، حالة من الجدل مؤخرا، بعدما تحدث عن حصول فريقه على وقت أقل للراحة من غريمه برشلونة، قبل لقاء الكلاسيكو بين القطبين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدير الفني الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفانتي الأحد الماضي: "أرى أن جدول المباريات مثير للسخرية، فدائماً يحصل منافسنا على راحة يوم إضافي قبل مباراة الكلاسيكو، ولكننا اعتدنا على الأمر، ونعتبره تحدياً إضافياً".

وكان البارسا واجه مضيفه إشبيلية ظهرا يوم السبت الماضي، فيما حل الريال ضيفا على ليفانتي مساء الأحد، وعلى الرغم من أن الفريق الكتالوني حصل على فرصة أكبر من أجل التحضير للكلاسيكو الحاسم، غير أنه يواجه إرهاقا أكبر من نظيره المدريدي بالنظر للمسافات التي سيقطعها الفريقين قبل المباراة.

البارسا قطع مسافة 960 كيلومترا تقريبا للوصول إلى إشبيلية ومثلها في العودة إلى برشلونة، وسيقطع مسافة تزيد على 600 كيلومتر إلى مدريد لخوض الموقعة المرتقبة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، أي أن تنقلات البلوجرانا خلال 4 أيام ستتخطى 2500 كيلومتر.


في المقابل، فإن الريال خاض رحلة 360 كيلومترا إلى مدينة فالنسيا، معقل ليفانتي، ومثلها عائدا إلى مدريد، وستقام مباراة الكلاسيكو على أرضه، أي أن مسافة انتقالات لاعبيه ستكون 720 كيلومترا تقريبا.


تعليقات