رياضة

برشلونة يحاول تجنب تكرار سيناريو نيمار

الأحد 2018.10.14 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا بقميص برشلونة

نيمار دا سيلفا بقميص برشلونة

يحاول نادي برشلونة الإسباني، تجنب تكرار سيناريو البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال عام 2017، وذلك بتحسين الشروط الجزائية في عقود لاعبيه.

وانضم نيمار دا سيلفا لصفوف سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدر بـ222 مليون يورو.

ووفقا لقناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي من أوائل اللاعبين الذين قامت الإدارة بتعديل عقودهم؛ حيث ارتفع شرطه الجزائي من 300 إلى 700 مليون يورو، فيما ارتقى الشرط الجزائي للثنائي سيرخيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه من 200 إلى 500 مليون يورو.

وقامت إدارة البارسا أيضا برفع الشرط الجزائي في عقد أومتيتي من 60 إلى 500 مليون يورو، بالإضافة إلى أنها عندما قامت بالتوقيع مع الثلاثي فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي وآرثر ميلو، وجعلت الشروط الجزائية في عقودهم 400 مليون يورو.

وأشارت المحطة الإيطالية إلى أن الإدارة تسعى في الفترة الحالية إلى، تحسين عقد الأوروجواياني لويس سواريز الذي يمتلك شرطا جزائيا يبلغ 200 مليون يورو، والثنائي الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن والبرازيلي مالكوم، اللذين يمتلكان شرطا جزائيا ضعيفا للغاية وهو 180 مليون يورو.

ونجح البارسا في التعاقد مع أكثر من لاعب مميز بعد رحيل نيمار دا سيلفا، مثل ديمبلي وكوتينيو ومالكوم وآرثر ميلو والتشيلي أرتورو فيدال.

تعليقات