رياضة

رئيس برشلونة: الفوز بالكأس أنهى الموسم بشكل جيد

الأحد 2017.5.28 09:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
رئيس برشلونة: الفوز بالكأس أنهى الموسم بشكل جيد

جوسيب ماريا بارتوميو

صرح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عقب تتويج الفريق بكأس الملك مساء السبت بالفوز على ديبورتيفو الافيس بنتيجة (3-1) على ملعب "فيسنتي كالديرون"، بأن نيل اللقب أنهى الموسم بشكل جيد.

 "أبو ظبي" تهدي العرب الكلاسيكو الإسباني مجانا

وقال بارتوميو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "الفوز بكأس الملك جاء في لحظة مناسبة. الموسم لم يكن ذلك الذي نأمله، كنا نطمح للفوز بالألقاب الثلاثة. الفريق قاتل حتى المباراة الأخيرة. ريال مدريد فاز بالليجا، ولكننا استمتعنا بهذه الكأس. الأمر لم يكن سهلا، سنستمتع بها، وبعد ذلك سنستعد للموسم المقبل بلاعبين جدد ومدرب جديد".

وأكد بارتوميو أن الجميع في الفريق الكتالوني سعداء للغاية لإن الفوز باللقب لم يكن سهلا حيث أن ألافيس فريق كبير.

وتحدث عن لاعب مثل ميسي مؤكدا أنه عاد ليبرهن على أنه الأفضل في العالم. مضيفا "ألافيس لعب بطريقة جيده للغاية، وصعب علينا الأمور وقدموا أداء جيد خلال الموسم بأكمله".

وأضاف "لا أحد يرفض أي شيء. الفوز بلقب الكأس أنهى الموسم بشكل جيد. قدمنا مواسم كبيرة في الليجا، ونستعد للموسم المقبل. لقد كان ختاما جيدا للموسم وسنستمتع بالأمر".

وبسؤاله عما إذا كان لويس إنريكي، الذي أعلن أن هذا هو موسمه الأخير مع الفريق، كان أحد أفضل من درب الفريق عبر تاريخه، أجاب بطريقة حاسمة "دون شك. لقد كانت 3 مواسم رائعة. نحن سعداء للغاية به وبالصورة التي قدمناها عن الفريق على طريقتنا الخاصة. الباب مفتوح أمامه للعودة عندما يريد. لقد أسعدنا كثيرا وبعلاقته مع اللاعبين والجماهير. الفوز بتسعة القاب أمر رائع".


تعليقات