رياضة

برشلونة يرفض طلبات أياكس للتخلي عن دي يونج

الثلاثاء 2018.12.18 12:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي

رفض نادي برشلونة الإسباني الاستجابة لطلبات نادي أياكس أمستردام الهولندي، للتخلي عن لاعب وسطه فرينكي دي يونج خلال الفترة المقبلة، وفقا لتقارير إسبانية.

والد دي يونج يحسم وجهته المقبلة

ويعتبر دي يونج على رأس اهتمامات برشلونة لتدعيم خط وسطه خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الإسباني أندريس إنييستا والبرازيلي باولينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت إذاعة "راديو كتالونيا" أن وكيل لاعب الوسط الهولندي عقد اجتماعا مع ممثلي برشلونة، الخميس الماضي، للتفاوض حول بنود انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

وأكد ممثلو برشلونة لوكيل دي يونج أنهم لن يقبلوا طلبات أياكس بالحصول على 75 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب، بالإضافة إلى عدم إمكانية دفع الراتب المعروض من قبل بعض الأندية الأخرى.

ويأتي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع دي يونج، لتعويض الرحيل المنتظر للفرنسي أدريان رابيو الذي رفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويستعد النادي الفرنسي لدفع المبلغ المطلوب من النادي الهولندي للحصول على خدمات دي يونج، كما يبدي استعداده لدفع الراتب الذي يرغب اللاعب في الحصول عليه.

من ناحية أخرى، يزاحم مانشستر سيتي الفريق الفرنسي على خدمات اللاعب، في ظل اهتمام مدربه الإسباني بيب جوارديولا بتدعيم خط وسطه في الفترة المقبلة.

تعليقات