رياضة

نائب رئيس برشلونة: نيمار لعب معنا "القط والفأر"

الأحد 2018.2.4 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا نجم برشلونة السابق

نيمار دا سيلفا

أبدى جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، غضبه من الطريقة التي رحل بها الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، واصفا مراوغاته لإدارة النادي الكتالوني قبل الانتقال بأنها تشبه "لعبة القط والفأر".

نيمار يلجأ للقضاء بسبب "مكافأة برشلونة"

شكوك حول مشاركة نيمار مع باريس سان جيرمان أمام ليل

وكان نيمار قد انتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، بعد رفض إدارة النادي الكتالوني تجديد عقده ورفع راتبه.

وقال ميستري، في حوار لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "ما يزعجني في رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان هو الطريقة التي اختارها للرحيل، لقد أجرينا معه ومع والده جولة طويلة من المفاوضات، ولم يكن يبلغنا برغبته في الرحيل".

وأضاف: "لو جاء إلينا وأبلغنا برغبته في الرحيل مثلما فعل سيسك فابريجاس وأليكسيس سانشيز وبيدرو رودريجيز وأخيرا ماسكيرانو؛ لوافقنا على رحيله فورا، لكنه لعب معنا لعبة القط والفأر، ولذلك اتخذنا قرارنا بعدم تجديد عقده وزيادة راتبه وفقا لرغبته".

رئيس رابطة الليجا يرحب بانضمام نيمار لريال مدريد

وأوضح نائب رئيس برشلونة أن سبب رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني هو قناعته بأنه لن يكون اللاعب الأفضل في العالم في ظل وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي معه في فريق واحد، ولذلك اتجه إلى الفريق الباريسي ليصبح الرجل الأول هناك.

وأكد جوردي ميستري أن رحيل نيمار سبب هزة صغيرة في برشلونة، لكن سرعان ما تم تلافي هذا الأمر بعمل عظيم من المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ولاعبي الفريق الكتالوني.

تعليقات