رياضة

تقارير.. برشلونة لا ينوي الاستغناء عن ديمبيلي

الثلاثاء 2018.10.30 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي جناح برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني لا ينوي الاستغناء عن جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، على الرغم من المستويات غير الجيدة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الماضية.

برشلونة يتخلى عن ديمبيلي

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 12 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وأسهم في هدف وحيد.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن التقارير المنتشرة عن رغبة برشلونة في الاستغاء عن ديمبيلي خلال الفترة المقبلة غير صحيحة، مؤكدة أن اللاعب سيبقى مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يدرك الصعوبات التي يواجهها اللاعبون الصغار في التأقلم خلال سنواتهم الأولى مع الفريق، خاصة أن تييري هنري مر بنفس الموقف عندما انضم إلى الفريق في 2007، رغم أنه كان من أساطير أرسنال في ذلك الحين.

ويؤمن الجهاز الفني للفريق الكتالوني بقيادة الإسباني إرنستو فالفيردي بقدرات ديمبيلي، والتي أظهرها خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد، عندما حل بديلا في الدقائق الأخيرة ونجح في صناعة الهدف الخامس للتشيلي أرتورو فيدال.

يُذكر أن ديمبيلي انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل نحو 120 مليون يورو، لكنه عانى الموسم الماضي من تعدد الإصابات، قبل أن يبدأ في الظهور بشكل أكبر خلال الموسم الحالي.

تعليقات