رياضة

باتيستوتا يصف ميسي بالـ"فضائي"

الأربعاء 2017.12.13 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وباتيستوتا

ليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا

كشف جابرييل باتيستوتا نجم كرة القدم الأرجنتينية السابق، عن شعوره بالضيق بعد أن حطم مواطنه ليونيل ميسي رقمه القياسي كأكبر هداف في تاريخ منتخب "التانجو"، لكنه استطرد أن الأمر الذي هدّأ من روعه هو أنه يعتبر نجم برشلونة "كائن فضائي".

ميسي يطالب فالفيردي بالإبقاء على ألكاسير

ويتصدر ميسي ترتيب الهدافين التاريخيين لمنتخب الأرجنتين بتسجيله 61 هدفا منذ 2005 حتى الآن، بفارق 7 أهداف عن باتيستوتا في المركز الثاني، علما بأن الأخير لعب 11 عاما بقميص المنتخب الأول (1991-2002).

وقال باتيستوتا في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد شعرت بالضيق بعد أن خسرت شيئا كان مصدر فخر بالنسبة لي، لكن حقيقة أن الشخص الذي تجاوزني هو كائن فضائي مثل ميسي هدأت من روعي".

وعن رأيه في منتخب الأرجنتين حاليا وما إذا كان يعتمد على ميسي أكثر من اللازم، ذكر باتيستوتا بأنه تم تغيير عدة مدربين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هذا الأمر كان له تأثيره على الفريق.

وأضاف أن: "ميسي هو الأفضل ومستعد لترك أي شيء من أجل الفوز بلقب مع الأرجنتين، لكن ينبغي أيضا تسليحه بفريق على مستوى لعبه".

وأشار نجم فيورنتينا وروما السابق إلى أنه لم يستمتع كثيرا بما قدمه في كرة القدم، مضيفا أنه "ليس أمرا جميلا كما يظن الناس أن تكون لاعب كرة قدم محترفا، ليس من السهل أن تكون ميسي أو كريستيانو رونالدو".

وأشاد باتيستوتا بالبرتغالي رونالدو والحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم للمرة الخامسة معادلا رقم ليو كأكثر المتوجين بالجائزة، قائلا: "كريستيانو لاعب ممتاز، يمتلك قدرات بدنية مذهلة وهو أيضا يمتاز بأنه يلعب في فريق كبير".

تعليقات