رياضة

بايرن ميونيخ ينافس يوفنتوس على مدافع روما

الأربعاء 2018.11.14 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
كوستاس مانولاس

كوستاس مانولاس مدافع روما

دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني في منافسة مع يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع روما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعَد مانولاس من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، وقاد فريقه للتأهل لنصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه الشهير في شباك برشلونة، بإياب الدور ربع النهائي، الذي رفع النتيجة إلى 3-0 وقاد "الجيلاروسي" إلى الدور نصف النهائي.

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية إن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مانولاس في ظل الأعمار المرتفعة لمدافعيه جورجيو كيلليني ومهدي بنعطية وأندربا بارزالي.

ويسعى يوفنتوس بالإضافة إلى بايرن ميونيخ لاستغلال الشرط الجزائي في عقد المدافع اليوناني، والذي تبلغ قيمته 36 مليون يورو، من أجل انتدابه في الانتقالات المقبلة.

على صعيد آخر يحاول مونشي، المدير الرياضي لنادي روما، تفادي خسارة مدافعه من خلال تجديد تعاقده ورفع راتبه السنوي، بالإضافة إلى حذف الشرط الجزائي من العقد الجديد.

وخاض مانولاس 13 مباراة مع روما منذ بداية الموسم الحالي، 10 منها بالدوري الإيطالي و3 بدوري أبطال أوروبا، وسجل في جميعها هدفين، واستقبلت شباك فريقه 13 هدفا.

تعليقات