رياضة

بايرن ميونيخ يحدد ثمن التخلي عن هوملز لتشيلسي

الأحد 2018.12.30 12:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
ماتس هوملز

ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ

أكدت تقارير بريطانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني حدد مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات مدافعه ماتس هوملز لصالح تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد ذكرت أن نادي تشيلسي يستهدف التعاقد مع هوملز خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط دفاعه.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن مسؤولي بايرن ميونيخ أبلغوا نظراءهم في تشيلسي بأن عليهم دفع 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المدافع الألماني.

ويعتبر الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن هوميلز أهم أولوياته خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب رحيل الثنائي أندرياس كريستينسن وجاري كاهيل.

ويعتمد ساري على الثنائي البرازيلي ديفيد لويز والألماني أنطونيو روديجر بشكل رئيسي، وهو ما دفع كلا من كريستينسن وكاهيل لطلب الرحيل.

ويرغب النادي البافاري في التخلي عن صاحب الـ30 عاما، لا سيما بعد ابتعاده عن حسابات الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق منذ تولي المسؤولية الفنية مطلع هذا الموسم.

ويبحث بايرن ميونيخ عن تدعيم خط الدفاع بلاعبين جدد في أعمار صغيرة، ويأتي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي على رأس قائمة اللاعبين الذين يهتم النادي البافاري بالتعاقد معهم.

يُذكر أن هوملز انضم إلى بايرن ميونيخ في 2016 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، ونجح في التتويج معه ببطولة الدوري الألماني خلال الموسمين الماضيين، كما شارك في تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014.

تعليقات