رياضة

مدرب بايرن ميونيخ يقرب رودريجيز من العودة إلى ريال مدريد

الأربعاء 2018.11.21 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش وجيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز ونيكو كوفاتش

قالت تقارير صحفية إن الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، لم يعد سعيداً مع الفريق البافاري ويخطط للعودة إلى ريال مدريد، بعد انتهاء فترة إعارته مع بطل ألمانيا، بسبب عدم تكيفه مع طريقة لعب مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش.

وانتقل رودريجيز إلى بايرن ميونيخ في صيف 2017، قادماً من ريال مدريد لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، علماً أن عقده سينتهي مع "الميرينجي" في 2021.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن وسائل الإعلام الألمانية، فإن رودريجيز غير سعيد مع بايرن لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها عدم تكيفه مع طريقة المدرب كوفاتش، على عكس ما كان عليه مع يوب هاينكس مدرب الفريق السابق.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بايرن تستبعد فكرة تفعيل بند خيار الشراء الذي ينص عليه عقد الإعارة، الذي يلزم النادي البافاري بدفع 42 مليون يورو حال أراد ضم اللاعب نهائياً.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب الكولومبي صاحب الـ27 عاماً، سيواجه منافسة شرسة مع إيسكو ألاركون وداني سيبايوس وفينسيوس جونيور على اللعب بشكل أساسي في تشكيل الريال.

ودخل رودريجيز في أزمات متكررة مع المدرب كوفاتش، كما غاب عن المشاركة في الخسارة أمام بروسيا دورتموند بنتيجة (2-3)، بعدما ظل حبيساً لمقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

تعليقات