رياضة

هوملز: لاعبو بايرن غير مهتمين بمواجهة باريس

الأربعاء 2017.11.29 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 939قراءة
  • 0 تعليق
هوملز: لاعبو بايرن غير مهتمين بمواجهة باريس

ماتس هوملز

شدد ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني على أن لاعبي فريقه لا يمنحنون أي اهتمام في الوقت الحالي للقاء باريس سان جيرمان المقرر له الثلاثاء المقبل بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن التركيز منصب حاليا على لقاء هانوفر بالدوري.

مولر ورافينيا قريبان من العودة لبايرن أمام هانوفر

وقال هوملز في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "الاهتمام بمواجهة باريس سان جيرمان هو أمر موجود على أرض الواقع ولكنه موجود في وسائل الإعلام فقط، بيننا كلاعبين لا يوجد أي حديث عن هذه المباراة".

ويلتقي بايرن بباريس سان جيرمان في ملعب إليانز آرينا الثلاثاء المقبل بالجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري الأبطال حيث يتوجب على العملاق البافاري تعويض لاخسارة 3-0 ذهاباً بالفوز 4-0، كي يتصدر المجموعة الثانية، علماً بأن الثنائي ضمنا تأهلهما لدور الـ16.

وأضاف: "اهتمامنا الحالي بلقاء هانوفر في الدوري، السبت، هم يقدمون موسماً جيداً، ويمتلكون لاعبين رائعين في كل الأماكن والمهمة ستكون صعبة، وبالتالي ليس هناك مجال للتنفس قبل الانتهاء من تلك المواجهة".

يذكر أن هوملز كان أحد الأسماء التي غابت عن تشكيلة بايرن في لقاء باريس بالجولة الثانية لدور المجموعات، الذي أدى لإقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق السابق من منصبه.

تعليقات