رياضة

تقرير: الإيطالي أورساتو فأل خير على بايرن وليفربول قبل مواجهتهما

الإثنين 2019.3.11 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
دانيلي أورساتو

دانيلي أورساتو

يمثل الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو الذي أسند إليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إدارة مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فأل خير للفريقين في العديد من المناسبات السابقة.

وقاد أورساتو ليفربول لتحقيق آخر انتصار خارج إنجلترا في دوري أبطال أوروبا الذي كان بخماسية نظيفة على بورتو البرتغالي في مرحلة الذهاب من الدور ثمن النهائي الموسم الماضي.

وكذلك خاض أورساتو في نفس الموسم إياب الدور التمهيدي لليفربول ضد فريق ألماني هو هوفنهايم، وفاز "الريدز" بنتيجة (4-2) ليتأهلوا لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة لبايرن، أدار الحكم في النسخة الحالية لقاء الفريق البافاري مع بنفيكا في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، الذي انتهى لصالحه بنتيجة (5-1)، ومنح البايرن رسمياً بطاقة التأهل للدور الثاني.

وأدار الحكم الإيطالي لقاء بايرن مع مضيفه إشبيلية في ذهاب ربع النهائي الموسم الماضي الذي انتهى بفوز بايرن (2-1) قبل أن يتعادلا سلبياً إياباً، ويتأهل بايرن لنصف النهائي.

يذكر أن بايرن وليفربول تعادلا سلبياً في مرحلة الذهاب على ملعب "أنفيلد"، حيث يحتاج ليفربول لتعادل إيجابي، بينما يتوجب على بايرن تحقيق الفوز، من أجل العبور لربع النهائي.

تعليقات