رياضة

بايرن يثأر من سان جيرمان ويرافقه إلى دور الـ16 بدوري الأبطال

الأربعاء 2017.12.6 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

ثأر بايرن ميونخ لهزيمته أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات، ورد له الصاع بالفوز 3-1 في الجولة السادسة والأخيرة (الثلاثاء)، ليبلغا معا الدور ثمن النهائي من البطولة.

بايرن يلحق بسان جيرمان 3 أرقام سلبية في 45 دقيقة

وتصدر باريس المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن بايرن في المركز الثاني، في حين احتل سيلتيك الاسكتلندي المركز الثالث بـ3 نقاط ليتجه إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، في حين ودع أندرلخت البطولة بالتواجد في المركز الرابع بالتساوي مع سيلتيك في النقاط والتأخر في المواجهات المباشرة.

ودخل بايرن أجواء اللقاء سريعا على أرضه، وبدأ لاعبوه في الضغط منذ صافرة البداية بغية تسجيل هدف مبكر وهو ما أسفر بالفعل عن هدف أول في الدقيقة الثامنة حينما رفع الكولومبي جيمس رودريجيز عرضية من الجبهة اليسرى وصلت للفرنسي كينجسلي كومان في قلب منطقة الجزاء، ليمرر الكرة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي خدع الدفاع ولم يكن متسللا ليحول الكرة بأريحية على يسار الحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

وفي الدقيقة 37 رفع رودريجز عرضية أخرى إلى داخل منطقة جزاء الفريق الباريسي انقض عليها الفرنسي كورنتين توليسو وضرب الكرة برأسه اصطدمت بالأرض ثم سكنت شباك أريولا. 

ونجح باريس في تقليص الفارق في الدقيقة 50 حين تسلم الأوروجوياني إدينسون كافاني الكرة في الناحية اليمنى من منطقة جزاء بايرن ليمرر الكرة عالية قصيرة في العمق للفرنسي كيليان مبابي القادم من الخلف، والذي حولها بالرأس على يمين الحارس الألماني سفين أولريتش.

وفي الدقيقة 69 أضاف توليسو الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

تعليقات