رياضة

مدرب بايرن يستعير فكر لوف لحل أزمة غياب ألكانتارا

الجمعة 2018.11.2 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
تياجو ألكانتارا وكيميش

تياجو ألكانتارا وكيميش

يرى نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أن أفضل بديلين للاعب الوسط الإسباني المصاب تياجو ألكانتارا في الفترة المقبلة، إما جوشوا كيميش ظهير الفريق الأيمن وإما لاعب الارتكاز البرتغالي ريناتو سانشيز.

ألكانتارا ينضم لقائمة الغيابات الطويلة في بايرن

وقال كوفاتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فرايبورج المقرر له السبت في الجولة العاشرة من عمر الدوري الألماني: "غياب تياجو أمر مزعج حقاً، لقد لعب موسماً رائعاً حتى الآن مع الفريق، ولكن الآن يتوجب على الآخرين أن يقوموا بنفس الشيء".

وأوضح المدير الفني لبايرن أن كيميش أو سانشيز قادران على تعويض غياب ألكانتارا خلال الفترة المقبلة، استناداً على أن كيميش لعب في هذا المركز مع منتخب ألمانيا خلال الفترة الأخيرة.

وكان كوفاتش قد رفض في وقت سابق الاعتماد على كيميش في مركز لاعب الوسط الارتكاز لكنه يبدو مجبراً على القيام بذلك واستعارة فكر مدرب ألمانيا يواخيم لوف بسبب الظروف الحالية.

وطالب المدرب الكرواتي بضرورة الصبر على اللاعبين الصغار في بايرن ميونيخ، خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكونه من إمكانيات رائعة، ضارباً المثل على ذلك بالبرتغالي سانشيز.

يذكر أن ألكانتارا يعاني من إصابة بتمزق في رباط الكاحل الأيمن تعرض لها خلال لقاء رودينجهاوسن في كأس ألمانيا، الثلاثاء المقبل، ستجعله يغيب لعدة أسابيع عن الملاعب.

تعليقات