رياضة

بايلي تقتنص فرصة لتحدي أليكسا على بطولة "رو"

الأحد 2017.7.30 12:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 686قراءة
  • 0 تعليق
بايلي تقتنص فرصة لتحدي أليكسا على بطولة "رو"

بايلي وأليكسا

استطاعت المصارعة بايلي أن تقتنص فرصة لخوض نزال على بطولة "رو" للسيدات أمام أليكسا بليس، حاملة لقب البطولة، في عرض "سمر سلام" المقبل، بعد فوزها على ساشا بانكس، في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في واشنطن لتحديد المتحدية على البطولة. 


وبعد صعود الصديقتين بانكس وبايلي على الحلبة لبدء النزال، دخلت أليكسا بليس إلى الساحة وجلست بجانب طاقم الإذاعة لمشاهدة النزال والتعليق عليه.

وبدأ النزال باشتباك بين المصارعتين وقيام كل منهما بحركات رشيقة لتثبيت أكتاف الأخرى، لكن المحاولات باءت بالفشل، وواصلت المصارعتان الهجوم على بعضهما واستخدمتا الحبال في ذلك، ولم تمض دقيقة واحدة دون قيام إحداهما بمحاولة لتثبيت أكتاف الأخرى دون جدوى.

وقامت بانكس بمحاولة لإجبار بايلي على الاستسلام لكن الأخيرة قاومت وتخلصت منها، وضربتها ثم هوت بها على أرض الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها، إلا أن بانكس أفلتت، وصدمت بانكس خصمتها بركن الحلبة ثم لفت جسمها إلى الخلف وقامت بحركة لإجبار بايلي على الاستسلام، وحاولت الأخيرة الزحف للإمساك بالحبال وإفساد المحاولة لكن بانكس منعتها وواصلت محاولة إجبارها على الاستسلام، فصمدت بايلي وحملت بانكس على كتفيها ثم أسقطتها على أرض الحلبة.

وواصلت المصارعتان الاشتباك بتوجيه ضربات قوية إلى بعضهما، ودفعت بانكس خصمتها لتصطدم بركن الحلبة، ثم وجهت إلى ظهرها ضربة مزدوجة بركبتيها.

وفي نهاية النزال كانت بايلي ملقاة على أرض الحلبة وصعدت بانكس على الحبال ثم قفزت عليها بضربة قوية وحاولت تثبيت أكتافها، لكن بايلي لفت جسمها إلى الخلف وقلبت الحركة لصالحها وثبتت أكتاف بانكس وفازت بالنزال، واقتنصت فرصة لمواجهة أليكسا بليس على بطولة "رو" للسيدات في عرض "سمر سلام" المقبل.

وبعد نهاية النزال صعدت بليس ووقفت في مواجهة بايلي ثم رفعت حزام بطولة "رو" للسيدات أمامها لدقيقة وغادرت الحلبة.

يذكر أن بليس قد صرحت في حوار في كواليس العرض قبل بداية النزال بأن صداقة بانكس وبايلي ستُدمر بعد انتهاء النزال، وأنها ستكون الفائزة الوحيدة في هذه الليلة سواء فازت بايلي أو بانكس.


تعليقات