رياضة

بلماضي يكشف هدف الجزائر في أمم أفريقيا 2019

السبت 2018.12.1 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري جمال بلماضي

جمال بلماضي مدرب الجزائر

كشف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن فريقه يسعى للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، التي سُحب تنظيمها من الكاميرون، ويعد المغرب من أقوى المرشحين لتنظيمها، مضيفا أن "الخضر" لن ينتظر أي لاعب يتردد في الدفاع عن ألوانه.

الإصابة تحرم نجم الجزائر "المونديالي" من مواجهة سان جيرمان

ونقلت صحيفة الهداف الجزائرية عن بلماضي قوله، السبت: "سنذهب للتتويج بكأس أفريقيا سواء في المغرب أو في مكان آخر، فأنا لست من المدربين الذين يحتاجون فترة طويلة من أجل تطبيق برنامجهم".

وجرَّد الاتحاد الأفريقي الكاميرون من حق استضافة النهائيات بسبب التأخير في الاستعدادات ولدواع أمنية، والمغرب هو المرشح الأقوى للحصول على حق استضافة البطولة الموسعة بمشاركة 24 فريقا، والتي ستقام في الفترة من 15 يونيو/ حزيران إلى 13 يوليو/تموز. 

وضمن منتخب الجزائر التأهل للنهائيات المقبلة قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات بعد الفوز على توجو 4-1 في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

وأشاد بلماضي (42 عاما)، الذي تعاقد معه الاتحاد الجزائري في اغسطس/آب حتى نهاية كأس العالم 2022 في قطر خلفا لرابح ماجر، بلاعب مانشستر سيتي رياض محرز وتوقع أن يساعد الفريق كثيرا في الفترة المقبلة، وقال "ظهر محرز بصورة البطل أمام توجو وسجل هدفين". 

وأكد بلماضي أنه يتابع جيدا كل لاعبي الجزائر داخليا وخارجيا ويسعى لضم الأفضل، لكنه لن ينتظر أي لاعب يتردد في تمثيل الجزائر. 

وأردف: "أتابع حسام عوار لاعب ليون منذ أشهر وسأتحدث معه، لكني لن أترجى أي لاعب للقدوم إلى الجزائر". 

كما أضاف: "لا أرغب أن يأتي لاعب للمنتخب لأنه لم يجد حلا مع منتخب آخر، انظروا إلى اللاعب السابق كريم زياني الذي لم يطلب وقتا للتفكير حتى يختار الجزائر".

وقاد بلماضي الجزائر في 3 مباريات حتى الآن، وحقق فوزين مقابل خسارة واحدة.

تعليقات