رياضة

منتخب الجزائر يستعين بـ"الحرس القديم" أمام جامبيا وتونس

الأحد 2019.3.3 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11195قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر جزائرية مطلعة أن جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، قرر الاستعانة بـ"الحرس القديم" للفريق خلال المواجهتين المقبلتين لـ"الخضر" أمام جامبيا لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2019، وأمام تونس في إطار التحضيرات للمسابقة نفسها، واللتين ستقامان يومي 22 و26 مارس/ آذار الحالي.

وفي هذا السياق، تقرر تجديد الثقة في نجمي الدوري الألماني نبيل بن طالب وإسحاق بلفوضيل، بعد أن كانا خارج الحسابات خلال المباراة الأخيرة لـ"محاربي الصحراء" أمام توجو، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وظهر كلا اللاعبين بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل بن طالب هدفين لصالح فريقه شالكه خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جهته، سجل بلفوضيل 4 أهداف لصالح فريقه هوفنهايم، في الجولات الـ4 الأخيرة لـ"البوندسليجا".

ويسعى بلماضي، من خلال توجيه الدعوة للثنائي، إلى توسيع قاعدة الخيارات في صفوف منتخب الجزائر، وذلك تحسبا لحدوث إصابات قبل المرحلة الحاسمة من التحضيرات للمسابقة القارية.

ويبحث منتخب الجزائر عن تجديد العهد مع لقب كأس أمم أفريقيا، الغائب عنه منذ نسخة 1990،  التي توج بها على حساب نيجيريا بفضل الهدف التاريخي لشريف وجاني في المباراة النهائية.

تعليقات