رياضة

بنعطية واثق من قدرة يوفنتوس على التتويج بالدوري الإيطالي

السبت 2018.2.17 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
مهدي بنعطية

مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس

أعرب المغربي مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، عن ثقته من قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم المنافسة الصعبة مع نابولي متصدر المسابقة الحالي.

المغربي بنعطية ينجو من عقوبات المحكمة الرياضية

طفل جزائري يكشف عن الوجه الإنساني لمهدي بنعطية

وقال بنعطية لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية: "الصراع على الدوري الإيطالي هذا الموسم سيكون صعبا حتى النهاية، لكنني أثق بأننا قادرون على التتويج باللقب". 

وأضاف بنعطية: "نابولي يلعب الكرة الأفضل من وجهة نظري، لكننا متماسكون وأقوى منهم، وأثبتنا ذلك من خلال فوزنا عليه في ملعب سان باولو".

وتابع المدافع المغربي: "لا أستمع للجدل الدائم حول يوفنتوس، فخلال 6 سنوات من نجاحنا اعتقد الكثيرون أن فريقا آخر سيتوج بالدوري الإيطالي، وذلك حدث في فرنسا عندما توج ليون بالدوري لمدة 7 سنوات متتالية ، لكن الحقيقة أن الفرق الأخرى دائما تأتي في خطوة متأخرة عن البطل، كما هو الحال الآن مع يوفنتوس".

بنعطية يكسر احتكار الجزائريين لجائزة أفضل لاعب مغاربي

وتحدث بنعطية عن مباراة الإياب أمام توتنهام في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا قائلا: "كنا نستطيع تقديم أفضل مما حدث في مباراة الذهاب، لكننا واثقون من تحقيق الفوز في ويمبلي". 

ويتصدر نابولي الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس حامل اللقب برصيد 62 نقطة بعد مرور 24 جولة.

وتعادل يوفنتوس أمام توتنهام في مباراة الذهاب بدور الـ16 لدوري الأبطال بنتيجة 2-2 بمعلب "أليانز" في إيطاليا معقل البيانكونيري.

تعليقات