رياضة

وكيل خوان بيرنات يكذب رئيس بايرن ميونيخ

السبت 2018.10.20 12:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
بيرنات بقميص سان جيرمان

بيرنات بقميص سان جيرمان

كذّب فيسنتي فوريس، وكيل أعمال الإسباني خوان بيرنات، الظهير الأيسر الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي والسابق لبايرن ميونيخ الألماني، تصريحات أولي هونيس رئيس النادي البافاري بشأن قرار بيع لاعبه، مؤكدا أن رئيس البايرن كان يسعى لتجديد عقد بيرنات.

بايرن ميونيخ يكشف سبب بيع بيرنات لسان جيرمان

وكان هونيس أكد، في مؤتمر صحفي (الجمعة)، أنه اتخذ قرار بيع بيرنات بسبب خطأ اللاعب الإسباني في التغطية ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عندما تجاوزته الكرة القادمة من وسط ملعب المنافس وبدلاً من تشتيتها جاوزه بابلو سارابيا لينفرد بالحارس ويحرز هدف فريقه الأول، قبل أن يقلب البايرن الطاولة ويفوز 2-1 ثم يتعادل سلبياً في ألمانيا ويتأهل لنصف النهائي.

وقال فوريس، في تصريحات لموقع "اسبوكس" الألماني: "تصريحات السيد هونيس فقيرة للغاية، بيرنات شعر دوماً بالراحة خلال فترة وجوده في بايرن ميونيخ، لقد كوّن هناك العديد من الصداقات داخل النادي ومع زملائه".

وكشف وكيل بيرنات أن هونيس "أراد تجديد عقد بيرنات قبل عدة أشهر لـ5 سنوات، هل السيد هونيس فكر جيداً في تصريحاته قبل أن يطلقها؟".

وباع بايرن بيرنات لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد 3 سنوات، علماً بأنه انضم للبافاري قادما من فالنسيا الإسباني في صيف 2014.


تعليقات