رياضة

تقرير.. يناير فرصة بيليتش مع اتحاد جدة

الثلاثاء 2018.11.27 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
بيليتش مع لاعبي الاتحاد

بيليتش مع لاعبي الاتحاد

يبدو أن الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني لـاتحاد جدة السعودي لا يتعجل تغيير الأمور في الفريق، حيث يبدو أنه والإدارة يعملان على إبرام مجموعة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بغية تعديل الأوضاع.

وجاء بيان حسين الشريف المتحدث الرسمي للاتحاد،  الذي أعلن عن تجديد ثقة الإدارة في المدرب بعد خسارة "ديربي جدة" أمام الأهلي بنتيجة (1-3) قبل يومين ليؤكد هذه الحقيقة، وخاصة تلك العبارة التي قال فيها: "نحن اليوم أمام مرحلة جديدة وحساسة تتطلب تكاتفنا جميعاً، وتعاضدنا".

وقد تحمل تلك العبارة إيماءات مختلفة، فالمرحلة الجديدة تأتي بعد يوم واحد من رحيل رئيس النادي السابق نواف المقيرن، وتعيين لؤي ناظر بدلاً منه وكون البيان جاء في تلك المرحلة تحديداً فهو تعبير صريح عن توجه الإدارة.

والمثير للانتباه أن نتائج الآتي قد ساءت بعد قدوم المدير الفني بيليتش ولم تتحسن، فالفريق خاض خمس مباريات حصد نقطة يتيمة في أول واحدة فيهم ثم خسر في اللقاءات الأربع التالية، ورغم أن الهزائم كانت في بعض الأحيان ضد فرق عملاقة كالهلال والأهلي، فإنها أيضاً جاءت ضد فرق أقل من الاتحاد من حيث الأسماء والتاريخ كالرائد والفيحاء.

وكان بيليتش حث لاعبيه على التوقف عن ارتكاب الأخطاء الساذجة وفي أكثر من صورة يظهر وهو يمنحهم تعليمات تدل على غضب كبير، هذا بالتزامن مع تقارير عن مجموعة من اللاعبين يريد ضمهم في يناير، وفي ظل انتقادات حادة من محبين ونقاد للاعبين الحاليين للفريق.

ولو تم جمع انطباعات بيليتش وانتقاداته للاعبيه في أكثر من موقف وتقارير الميركاتو وأخيراً بيان إدارة الاتحاد سيتأكد كيف تفكر إدارة لؤي ناظر بشأن المدرب، ومستقبله.

تعليقات