رياضة

مدرب النصر الإماراتي: رؤيتي موحدة مع الإدارة بخصوص أهداف النادي

السبت 2019.2.2 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
بينات سان خوسيه

بينات سان خوسيه

أثنى الإسباني بينات سان خوسيه المدير الفني للنصر على تواجده مع الفريق وقيادته للعميد في أول مباراة رسمية بدوري الخليج العربي الإماراتي، مشيرا إلى أن لديه رؤية واحدة مع الإدارة بخصوص الأهداف المرجو تحقيقها للنادي.

ويتلقى النصر مع عجمان لحساب الجولة الـ14 من مسابقة الدوري، يوم الإثنين المقبل، على استاد راشد بن سعيد في نادي عجمان.

وقال خوسيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأجواء في نادي النصر رائعة وتبشر بعمل جيد مع الفريق من أجل تحقيق الأفضل".

وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع المدرب خوسيه بدلا من الصربي إيفان يوفانوفيتش الذي أقالته الإدارة بعد سوء نتائج الفريق في الدور الأول من مسابقة الدوري.

وأضاف: "رؤيتي لمستقبل الفريق تتوافق تماماً مع رؤية مجلس إدارة شركة الكرة وهو الطموح المشترك بيننا من أجل المنافسة بقوة على كافة البطولات التي يُشارك بها الفريق وخاصة بطولتي كأس رئيس الدولة وبطولة كأس الخليج العربي".

وأشاد بينات بلاعبي النصر، مؤكداً أن العميد يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين المواطنين وكذلك الأجانب كما يتميز الفريق بوجود عنصري الخبرة والشباب وهو ما يضمن وجود تجانس سريع بين جميع اللاعبين حيث يؤدي اللاعبون الكبار في الفريق دورهم على أكمل وجه بغرض احتواء الشباب وكذلك المنضمين حديثاً ومنحهم الثقة الكافية للانخراط داخل المجموعة.

وحول مواجهة الفريق المقبلة أمام عجمان بالجولة الـ14 من دوري الخليج العربي، قال: " سنواجه فريقاً قوياً يقدم مستويات مميزة، ولكن أثق تماماً بقدرة لاعبينا على الظهور بالشكل الذي يضمن تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة“.

تعليقات