سيارات

بي إم دابليو: لن نطرح فئة تاسعة من سياراتنا

الأربعاء 2019.2.6 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
بي إم دابليو الفئة الثامنة

ي إم دابليو الفئة الثامنة

أكدت شركة "بي إم دبليو" لصناعة السيارات، أنها لن تطرح فئة تاسعة من سياراتها، نافية ما تردد من شائعات بشأن استعدادها لطرح فئة جديدة من الطراز الشهير.

ومع اقتراب طرح النسخة الجديدة من الفئة الثامنة، ترددت شائعات عن نية شركة "بي إم دابليو" طرح الفئة التاسعة، وتمديد هذا الخط من الفئات الشهيرة بطراز جديد.

ووفقا لموقع "موتور وان"، فإن الشركة الألمانية العملاقة نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلا على لسان رئيس قسم الأبحاث بها، كلوس فروليش، الذي أكد أن شركته لا تسعى لطرح فئة تاسعة في المستقبل.

ونقل الموقع الأمريكي عن كلوس قوله، إن "بي إم دابليو" لا تحتاج لفئة جديدة بعد الفئة الثامنة، موضحا أن الشركة الألمانية تكتفي حاليا بما لديها من فئات وتسعى لتطوريها في كل عام.

وأشار كلوس إلى الأخبار التي انتشرت بشأن طرح "بي إم دابليو" سيارة فائقة السرعة، بعد أن أفادت تقارير جديدة من داخل الشركة البفارية، بأن بي إم دبليو BMW تعمل حاليا على إنتاج موديل فائق السرعة تتخطى قوة محركه الـ 700 حصان.

ووفقا لما ذكره موقع "موتور وان" المختص في أخبار السيارات، فإن بي إم دابليو BMW، ستطرح هذا الموديل الخارق ضمن فئة M، وسيتخطى بمراحل في قوته موديل M8.

وقال الموقع الأمريكي، إن شركة بي إم دابليو BMW قد تستعين بالطاقة الكهربائية لإنتاج موديلها السريع، حتى تحصل على القوة المطلوبة عن طريق محرك هجين تدعم به عملية الحرق بالمحرك التقليدي.

وحددت شركة بي إم دابليو عام 2023، موعدا لظهور هذه السيارة الخارقة، والتي سيُطرح منها عدد محدود لمجموعة مميزة من عملائها.

تعليقات