سيارات

بي إم دبليو توسع أسطول سياراتها الفاخرة في مطار أبوظبي

الأربعاء 2018.10.10 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
بي إم دبليو توسع أسطول سياراتها الفاخرة في مطار أبوظبي

بي إم دبليو توسع أسطول سياراتها الفاخرة في مطار أبوظبي

أعلن مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي بالتعاون مع شركة "أبوظبي موتورز" عن توسيع مجموعته الفارهة من سيارات بي إم دبليو BMW، انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم أفضل العروض الفاخرة للعملاء.

وينضم للأسطول الحالي 12 سيارة جديدة من الفئة السابعة مقدمة من شركة "أبوظبي موتورز"، والمصنفة بأنها أكبر مستورد لمجموعة سيارات BMW في الشرق الأوسط، حيث يحتفل الطرفان عبر هذا التعاون بالشراكة الحصرية الطويلة التي تجمعهما والتي يتخللها العديد من الإنجازات.

وقال آرنو هوسلمان، المدير العام لشركة "أبوظبي موتورز": " يعكس توسيع الأسطول الحالي نجاحاً باهراً ويعبر عن عمق العلاقة التي تجمعنا مع مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي، والتي بدورها شهدت نمواً فعالاً خلال السنوات السابقة.. ويكمن عنصر النجاح في هذا الإحراز بفهمنا العميق لاحتياجات عملائنا والذين دائما ما يبحثون عن شريك ضليع ومدرك لمتطلبات النقل الاستثنائية.

وأضاف: "نعلم تماماً مقدار حجم التجربة المميزة التي يوفرها مبنى كبار الشخصيات لعملائه، ولذلك يسعدنا أن نغنيها بالمزيد من سيارات أسطولنا من BMW ونحن على ثقة أن شراكتنا ستنمو أكثر مع استمرارنا في توفير مستويات عالية من الراحة والرفاهية لركاب كبار الشخصيات من خلال أسطول BMW".  

يذكر أن مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي يقدم للمسافرين الذين يصلون أو يغادرون أو يمرون عبر مطار أبوظبي الدولي فرصة لتجربة مستويات عالية من الفخامة، حيث يشمل ديكورات راقية، وصالات متعددة، ومجموعة واسعة من الأطعمة الساخنة والباردة، ودورات مياه مع دشات، وخدمات الـ ٫Wi-Fi وغرفة ألعاب للأطفال، وغرفة صلاة، ومنطقة تدخين ومجموعة متنوعة من مرافق الترفيه الأخرى، حيث يوفر المبنى المواصفات المطلوبة للمكان المثالي الغني بعناصر الاسترخاء.


تعليقات