منوعات

بطل مسلسل "غيت" لـ"بوابة العين": حب الجماهير العربية لـ"مان كورانا" أسعدني

الإثنين 2017.12.25 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6721قراءة
  • 0 تعليق
نجم بوليوود جورميت تشودري

نجم بوليوود جورميت تشودري

جورميت تشودري عرفه الوطن العربي من خلال شخصية مان كورانا، التي جسدها في مسلسل "غيت"، الذي يعرض على شاشة "ام بي سي مصر" وهو الأعلى مشاهدة خلال العام الماضي منذ أن كان يعرض على شاشة ام بي سي بوليوود.

تشودري اختار "بوابة العين الإخبارية" لتكون أول وسيلة إعلام عربية يتحدث إليها، خصوصاً أنه سيطير إلى دبي في رحلة خاصة بعد ساعات. 

ويتحدث جورميت عن أخباره وكواليس مسلسل غيت وأعماله الجديدة في هذا الحوار:

لقطة من مسلسل غيت

في البداية حدثنا عن كواليس مسلسل غيت والعمل مع النجمة دراتشي دامهي.

مسلسل غيت يعتبر من أهم الأدوار التي قمت بها خصوصاً أن مان كورانا رجل صلب قوي الشخصية وعبوس طول الوقت، وكان المطلوب أن أقدم تلك الشخصية بلمسة رومانسية وهذا هو التحدي، ولكنني قبلته وقدمت الشخصية وحققنا نجاحاً مبهراً سواء في الهند أم الوطن العربي

هل كنت تتوقع هذا النجاح في الوطن العربي؟ 

كنت واثقاً من نجاح المسلسل في أي بلد يعرض به، ولكن حب الجماهير العربية لشخصية مان كورانا، وتلك الصفحات التي تحمل اسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الحقيقة كانت مصدر سعادة وبهجة لاسيما أنني عاشق لروح الشرق الأوسط.

الفنان الهندي جورميت تشودري

هل نتوقع جزءاً آخر من غيت؟  

المسلسل أحداثه توالت بشكل لا يحتمل تقديم أي أجزاء أخرى، ولكني سأقدم بالتأكيد مسلسلات وأعمالاً ستكون على نفس المستوى من النجاح، وأتمنى أن تعرض في الوطن العربي وتنال إعجاب الجماهير العربية.

وما سر زيارتك لدبي خلال ساعات؟ 

هي رحلة خاصة ليس لها علاقة بعملي، فتلك المرة الأولى لي في دبي وأنا متحمس كثيرا لزيارة ذلك البلد الجميل وأراها فرصة عظيمة لمقابلة جماهيري والتواصل معهم بشكل حي.

جورميت تشودري يتحدث إلى بوابة العين

أنت شخص مرح على عكس شخصية مان كورانا، ألم تخشَ من تقديم هذه الشخصية؟

الحقيقة أن شخصية مان كورانا بعيدة كل البعد عني، فأنا شخص محب للمرح والحياة ودائم الابتسامة، وحتى لو ظن البعض أن شخصيتي مثل مان فأنا سأغيّر له فكرته بعد اللحظة الأولى من لقائنا، خاصة أنني سأقدم شخصية مختلفة تماماً، وبعيده كل البعد عن مان كورانا في فيلمي القادم. 

وماذا عن فيلمك القادم؟ 

أقوم حاليا بتصوير فيلم جديد هو مزيج ما بين الأكشن والرومانسي، ودوري فيه مختلف عن أي دور قدمته سواء في السينما أم التليفزيون، وأتمنى أن يعرض في صالات عرض الوطن العربي أيضا فور الانتهاء منه، والمتوقع أن يعرض في مايو القادم.

جورميت تشودري

قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات، أيهما أقرب إليك الدراما أم السينما؟

السينما بالتأكيد هي روح الهند، وكل ممثل مهما كان تصنيفه يرغب في العمل داخل استوديوهات بوليوود، ولكن التليفزيون أيضا له سحره الخاص، فأستطيع من خلاله أن أصل إلى كل الفئات وكل الأعمار من خلال التليفزيون، لذلك أنا أعشق كليهما وأود العمل في كليهما معا

ما رسالتك إلى جماهيرك في الوطن العربي؟  

أود أن أشكرهم كثيرا على كل هذا الحب والتقدير منهم وأعدهم بالمزيد من الأعمال الجيدة والناجحة التي ستنال إعجابهم.

تعليقات