رياضة

بونوتشي: لا أستحق إهانات جمهور يوفنتوس

الثلاثاء 2017.8.29 07:03 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي: لا استحق اهانات جمهور يوفنتوس

ليوناردو بونوتشي

قال الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع ميلان، إنه يواجه حملة هجوم ظالمة وإهانات من جماهير فريقه السابق يوفنتوس، مشيرا إلى أن قراره بمغادرة "السيدة العجوز" جاء بعدما شعر بأن مشروع الفريق للموسم الحالي لا يناسبه.

 أليجري يعترف: يوفنتوس تأثر برحيل بونوتشي

وقال بونوتشي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "علاقتي مع ثلاثي يوفنتوس جورجيو كيلليني وأندريا بارزالي وجيجي بوفون كما هي، نحن أصدقاء، حتى لو قررت أنا الرحيل عن النادي، لقد تعلمت الكثير منهم وساعدوني على تطوير مستواي، والآن نحن معا في المنتخب الوطني وليس لدينا سوى التفكير في باقي مشوار الفريق بتصفيات مونديال روسيا، بداية من موقعة إسبانيا المقبلة".

وأضاف: "قررت ترك يوفنتوس بسبب الخيارات التي قدمها النادي، واستغرق الأمر وقتا للتفكير في هذه الخيارات قبل أن اتخذ قراري بالرحيل، لقد سمعت كلمات على شاكلة (حثالة وخائن ومرتزق)، وهي 3 صفات لا تنطبق على شخص أعطى دائما كل ما عنده لليوفي".

وجدد بونوتشي تأكيده على أنه لم يرحل عن يوفنتوس من أجل المال، بدليل أنه تقاضى العام الماضي تقريبا نفس ما يحصل عليه حاليا مع ميلان.

يذكر أن بونوتشي البالغ من العمر 30 عاما انتقل إلى ميلان هذا الصيف من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو، في صفقة جاءت مفاجأة لمتابعي الدوري الإيطالي.

تعليقات