رياضة

بونوتشي: يوفنتوس دفعني لرفض مانشستر يونايتد

الإثنين 2018.10.22 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
ليوناردو بونوتشي

ليوناردو بونوتشي

أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي، أنه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد للانتقال إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من أجل العودة إلى "البيانكونيري"، بعد موسم واحد من رحيله عنه إلى ميلان.

بونوتشي يعلن ندمه بسبب الرحيل إلى ميلان

وانتقل بونوتشي من يوفنتوس إلى ميلان في الصيف قبل الماضي، قبل أن يعود إلى "السيدة العجوز"، الصيف الماضي، في صفقة تبادلية انتقل بموجبها الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى "الروسونيري" على سبيل الإعارة لمدة موسم، ورحل بموجبها ماتيا كالدارا بشكل نهائي.

وقال بونوتشي، في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "في الواقع كانت هناك بعض الاحتمالات للانتقال إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي كذلك".

وأضاف: "مانشستر سيتي تواصل معي في 2016، وتحدثت إلى يوفنتوس، وقررنا أن الأفضل لي هو البقاء مع الفريق وتحقيق الانتصارات معه".

وأردف: "وهذا العام عندما أُبلغت أن بإمكاني العودة إلى المنزل، وهو يوفنتوس، توقفت في الحال عن الاستماع لأي عروض أخرى، وقررت العودة إلى هنا".

وواصل: "نعم، كان هناك عرض من مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي، ولكن لم يكن هناك فرصة للرحيل إلى فريق آخر سوى يوفنتوس".

ويستعد بونوتشي مع زملائه في يوفنتوس لملاقاة مانشستر يونايتد، الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات