رياضة

"منحوس الجزائر" يخرج رسمياً من حسابات جيرونا الإسباني

الأربعاء 2017.12.20 03:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 818قراءة
  • 0 تعليق
فريد بولحية

فريد بولحية

خرج فريد بولحية، المهاجم الجزائري لنادي جيرونا الإسباني، رسميا من حسابات مدربه بابلو ماشين، وبات مرشحا بقوة للرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ريال مدريد يكرم "رابطة أنصاره في الجزائر"

وأكد كويكي كارسيل، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، في تصريح له لصحيفة " موندو ديبورتيفو"، أن عدة لاعبين ستتم إعارتهم في فترة الانتقالات، منهم الجزائري بولحية، وذلك من أجل تمكينهم من وقت لعب كاف.

وفشل اللاعب الملقب بـ"المنحوس"، نظرا لكثرة إصاباته، في تجربته الإسبانية حيث اكتفى بلعب 27 دقيقة فقط، وبالتحديد خلال مواجهة كأس ملك إسبانيا أمام نادي ليفانتي.

وعاني اللاعب السابق للمنتخب الأوليمبي الجزائري من قلة المشاركات في السنتين الأخيرتين، حيث لعب 18 دقيقة فقط أيضا في الموسم الماضي، خلال تجربته مع باستيا الفرنسي.

ويخوض الجناح الجزائري أول مغامرة له خارج الملاعب الفرنسية، حيث سبق له أن لعب لكل من إستر (2012-2015) وكليرمون فوت (2015-2016) و أخيرا باستيا (2016-2017).

ويملك بولحية في رصيده 72 مباراة في عالم الاحتراف، منها 67 في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي جيرونا يضم في صفوفه لاعبا عربيا آخر وهو المغربي ياسين بونو، حارس المرمى لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني. 


تعليقات