رياضة

باوزا يكشف سر قبوله تدريب الأخضر.. وطموحه في المونديال

الأربعاء 2017.9.20 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأخضر

باوزا مع رئيس الاتحاد السعودي

كشف الأرجنتيني ادجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي، عن الأسباب التي جعلته يقبل بتولي القيادة الفنية للأخضر السعودي خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك.

   رحيل مارفيك يحزن الهلاليين.. وتعيين باوزا يسعد النصراويين

وتولى باوزا قيادة الأخضر، بعدما حصل الاتحاد السعودي على موافقة من نظيره الاماراتي، بانهاء عقده مع الابيض كي ينتقل لقيادة المنتخب السعودي.

وقال باوزا لقناة العربية: "المفاوضات تمت في 72 ساعة وعلاقة البلدين حسمت الأمر مبكرا، رغبتي في التدريب بكأس العالم ساهمت في إنهاء المفاوضات خلال وقت قياسي، تدريبي للنصر ومعرفتي بالمنافسات السعودية واللاعبين من أسباب قبولي المهمة".

واضاف: " خلال 48 ساعة سأوقع عقدي النهائي، وسأبدأ العمل، لم أنه مهمتي مع الإمارات وسأعود لتوديع العاملين في المنتخب ".

وتطرق باوزا إلى خطة عمله مع المنتخب السعودي، فقال:"لن أقبل بأن يضاف أي شخص على فريقي الفني وتواصلت مع ماجد عبد الله وطلبت معلومات عن اللاعبين، سأشاهد كل مباريات الدوري السعودي وأتابع اللاعبين، المسؤولون وفروا لي كل الإمكانيات لحضور المباريات".

وتابع: "اللاعب السعودي يحتاج الى خوض مباريات ودية مع منتخبات قوية، واعداد بدني ولياقي مكثف، وسأطلب من المسؤولين تفرغ اللاعبين الدوليين يومين اسبوعيا للاعداد للمونديال ويجب ان تكون الاولوية للمنتخب".

وبسؤاله عن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الفترة المقبلة، أجاب باوزا: "سأعتمد على نفس التشكيلة من اللاعبين في البداية ولاحقا من الممكن استدعاء اسماء جديدة".

وعن طموحه مع الأخضر السعودي في المونديال، قال باوزا: "المسؤولون السعوديون يريدون أن يصل المنتخب إلى ربع النهائي".

تعليقات