رياضة

نزال بين سينا وناكامورا لاختيار متحد لماهال

الثلاثاء 2017.8.1 12:16 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
نزال بين سينا وناكامورا لاختيار متحد لماهال

ناكامورا وجون سينا

قرر دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في ريتشموند بولاية فيرجينيا الأمريكية، إقامة نزال بين جون سينا وشينسكي ناكامورا، لاختيار متحد لجيندر ماهال بطل WWE على لقب البطولة في عرض "سمر سلام" المقبل. 

جون سينا يقهر روسيف في "نزال الأعلام"

وظهر ماهال في العرض الماضي وقال للجمهور: "لقد سحقت راندي أورتن في عرض (باتلجراوند) الماضي، فقد اعتمد أورتن على الأمل، وقد وافق على مواجهتي في نزالي وبشرطي، وكان لديه أمل أن يهزمني في لعبتي الخاصة، وقلل من قدري مثلكم جميعا، كما قلل من قدر بطل WWE، وسوف أظل بطل WWE بقدر ما أرغب في ذلك، والآن أطلب معرفة من سيواجهني في عرض (سمر سلام)، وأطلب معرفة خصمي، وأطلب أن أعرف من سأقوم بتحطيم آماله في العرض، والآن أطلب منكم الصمت لأتحدث إلى شعبي في إقليم البنجاب بلغتي"، وتحدث ماهال باللغة الهندية بينما كان يرفع حزام بطولة WWE.

ودقت الموسيقى لتعلن دخول جون سينا إلى الساحة، وصعد سينا على الحلبة ووقف في مواجهة ماهال الذي قال: "المهراجا لم ينته بعد، وأعرف بالضبط ما ستقوله وهو (أنا جون سينا وقد فزت ببطولة WWE  من قبل 16 مرة، وأنت لا تستحق أن تمثل 1.3 مليار شخص من الشعب الهندي العظيم، ولا تستحق أن تكون بطل WWE، وقد احتجت مساعدة الأخوين سينج واحتجت مساعدة جريت كالي)".

وقاطعه سينا قائلا: "جيندر.. توقف عن تحريك فمك للحظة واحدة، فأنت مهراجا، لكنك لا تعدو أن تكون قطعة من الحماقة، وكحقيقة فأنا مثل رجل ظهر ووقف على الحلبة أمامك وجها لوجه ليقول لك: (أهنئك)"، وصاح الجمهور، فقال سينا: "لقد فهمت، فأنتم لا تحبون ما حدث وربما أنا أيضا، لكني أقدم الاحترام، فأنا أحترم حقيقة أنك في أفضل حالاتك وأن بطولة WWE تعني الكثير بالنسبة لك، وسوف تقوم بما هو ضروري لتحتفظ بها، لذلك فهذا ليس ابتزازا أخلاقيا مجنونا، لكنها تهنئة لأنك في عرض (سمر سلام) ستواجه سوبر سينا، وهو ما يعني أنني سأخرج من العرض بطلا لـWWE للمرة الـ17.. إنه من اللطيف رؤيتك".


ونزل سينا من على الحلبة تمهيدا للخروج من الساحة لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول دانيال براين مدير عام عرض "سماكدون"، الذي وقف عند مدخل الساحة وقال: "أولا أريد تهنئتكما لانتصاركما في عرض (باتلجراوند)، والآن يا سينا إنه من الواضح جدا أنه بقدر ما تؤخذ بطولة WWE بعين الاعتبار فأنت على الطريق لصنع التاريخ، لكن لسوء الحظ أنك لست من تقرر إقامة النزالات، لكن شين ماكمان وأنا نقوم بذلك، وفي عروض (سماكدون) يتم اقتناص الفرص حتى لو كان اسمك جون سينا، وقد كان أداؤك رائعا في عرض (باتلجراوند)، لذلك في الأسبوع المقبل ستواجه مصارعا كان أداؤه رائعا هذه الليلة أيضا وهو شينسكي ناكامورا، والفائز في هذا النزال الذي يقام لأول مرة ويعتبر حلما سيواجه جيندر ماهال على بطولة WWE في عرض (سمر سلام) المقبل".

جون سينا خلال حديثه إلى جيندر ماهال

تعليقات