رياضة

بث فعاليات "فورمولا 1" عبر "تويتر"

الثلاثاء 2018.5.1 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
فورمولا 1 - صورة أرشيفية

فورمولا 1 - صورة أرشيفية

أعلن منظمو سباقات فورمولا 1 للسيارات أن السلسلة ستبث عرضا يلي السباقات على الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اعتبارا من جائزة إسبانيا الكبرى الأسبوع المقبل في برشلونة بمشاركة السائق الألماني المعتزل نيكو روزبرج بطل 2016. 

وقالت "فورمولا 1" إن متابعي حساب بطولة العالم الرسمي على "تويتر"، سيكون بوسعهم مشاهدة مقابلات مع السائقين ورؤساء الفرق وآخرين على حلبة "كتالونيا".

وسيتم بث العرض، الذي سيقدمه المعلق البريطاني ويل باكستون، على الهواء بعد 9 سباقات أخرى وسيتضمن مناقشات بمشاركة روزبرج الذي كان زميلا لبطل العالم الحالي لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

وقالت فورمولا 1 المملوكة لمجموعة "ليبرتي ميديا" إن الشراكة مع تويتر ستتخطى الحقوق الحصرية لشبكة التواصل الاجتماعي لبث عرض "فورمولا 1" المباشر.

وأضافت: "في كل السباقات التالية سيتم نشر أبرز الأحداث بعد السباق عن طريق لقطات فيديو في تويتر، وهو ما سيوفر للمشجعين مجموعة ضخمة من اللقطات على الحلبة وسيمنح المعلنين فرصة للوصول إلى عدد كبير من جماهير فورمولا 1".

ولدى حساب فورمولا 1 على تويتر حاليا 3.63 مليون متابع.

وقال روزبرج: "من الجيد رؤية الاتجاه الجديد لفورمولا 1 عبر المنصات الرقمية وهي طريقة مهمة للتواصل مع الجماهير والمشجعين المستقبليين لهذه الرياضة".

وأعلنت والت ديزني وتويتر في وقت سابق أن الشركتين ستصنعان برامج رياضية وترفيهية وإخبارية على الهواء مباشرة مخصصة لمنصة تويتر للتواصل الاجتماعي.


تعليقات