رياضة

"F5" تقود ليسنر للاحتفاظ بلقب WWE العالمي

الثلاثاء 2017.9.26 03:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1050قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر يحتفظ ببطولة WWE العالمية

بروك ليسنر

استطاع بروك ليسنر حامل لقب بطولة WWE العالمية الحفاظ على لقبه بالفوز على برون سترومان، في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "نوميرسي" الذي أقيم تحت مظلة عرض "رو" في مركز ستابلس بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

برون سترومان يعتدي على بروك ليسنر بوحشية

وبدأ النزال بمحاولة ليسنر توجيه ضربة إلى خصمه، لكن سترومان دفعه بقوة وأسقطه على أرض الحلبة، وهمّ سترومان بأن يوجه ضربة إلى خصمه لكن ليسنر تفاداها وقام بحركة "سوبلكس" ضده، وقام سترومان على الفور بحركة "تشوكسلام" ضد ليسنر – بالإمساك بعنقه ورفعه إلى أعلى ثم طرحه على أرض الحلبة – ثم أتبعها بحركة "باور سلام" ضد ليسنر وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وحجز سترومان ليسنر عند ركن الحلبة ووجه له عدة ضربات، فحاول ليسنر القيام ضده بحركة "سوبلكس"، لكن سترومان وجه إلى رأسه ضربة رأس قوية أسقطته على أرض الحلبة.. وبدأت سيطرة سترومان على النزال فدفع ليسنر خارج الحلبة ونزل وراءه وحمله وصدمه بركن الحلبة من الخارج، فسقط ليسنر على أرض الساحة، وقام سترومان بإعادته إلى الحلبة لاستكمال النزال.

وبينما كان ليسنر عند ركن الحلبة جرى سترومان ناحيته ليصدمه لكن ليسنر تحرك من مكانه بسرعة فاصطدم سترومان بركن الحلبة، وقام ليسنر بلي ذراع سترومان ليجبره على الاستسلام، لكن سترومان تخلص منه بالإمساك بالحبال، وحمل سترومان خصمه ثم طرحه على أرض الحلبة بقوة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واستعاد ليسنر لياقته وقام بحركة "سوبلكس" ضد سترومان، وكررها 3 مرات متتالية كلما كان سترومان ينهض، وحمل ليسنر خصمه ليلقيه على أرض الحلبة لكن سترومان تخلص منه وحمله وهوى به على أرض الحلبة بحركة "باور سلام"، واستقر المصارعان على الأرض من شدة التعب وعندما نهضا قام سترومان بحركة "باور سلام" ضد خصمه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وفي النهاية أمسك سترومان برأس خصمه لكن ليسنر فاجأه بحمله ثم هوى به على أرض الحلبة بحركة F5 قوية وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE العالمية.


تعليقات