رياضة

بايرن ميونيخ ينسى أحزانه بثلاثية في كولن

السبت 2018.5.5 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
فرحة بايرن ميونيخ

فرحة بايرن ميونيخ

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز على مضيفه كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الألماني، ليتناسى أحزان الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إنفوجراف.. 1 مايو يرشح بايرن ميونيخ لتخطي ريال مدريد

ورفع البايرن رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 22 نقطة، الذي سبق وتأكد هبوطهم لدوري الدرجة الثانية.

جاءت أهداف النادي البافاري عبر جيمس رودريجيز وروبرت ليفاندوفسكي وكورينتين توليسو بالدقائق الـ59 والـ61 والـ78، بينما جاء هدف كولن عن طريق النيران الصديقة بعدما سجل نيكلاس سولي في الدقيقة الـ30 هدفاً في مرماه.

وفي نفس الجولة، اكتسح لايبزيج ضيفه فولفسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "ريد بول أرينا".

وبهذا الفوز، رفع لايبزيج رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس المؤهل للدور التمهيدي ببطولة الدوري الأوروبي وبفارق نقطة واحدة عن آينتراخت فرانكفورت أقرب ملاحقيه بينما تجمد فولفسبورج عند 30 نقطة في المرتبة الـ16.

وحقق ماينز فوزاً مفاجئاً على بروسيا دورتموند بهدفين لواحد في المباراة التي احتضنها "سيجنال إيدونا بارك".

ووصل رصيد ماينز إلى 36 نقطة في المركز الـ14 بينما تجمد بروسيا دورتموند عند 55 نقطة في المرتبة الثالثة المؤهلة لدوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط عن هوفنهايم أقرب منافسيه الذي خسر من شتوتجارت بثنائية.

وفاز هانوفر على ضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف لواحد ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ13، ويتجمد الفريق العاصمي عند 43 نقطة في المركز العاشر.

وحقق بروسيا مونشنجلادباخ الفوز على ضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف لواحد، ليرفع رصيد 47 نقطة في المركز التاسع وتجمد فرايبورج عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

تعليقات